المحتوى الرئيسى

شكاوى ضد شركة "إيجاس" بالشرقية إعتراضا على إهمال الإدارة

04/13 11:15

أكد تقرير فنى صادر من الشركة القابضة للغازات الطبيعية "ايجاس" بناء عن العديد من الشكاوى المواطنين والعاملين بمصانع المدينة بمدن بلبيس والعاشر من رمضان والزقازيق أنه تم اكتشاف إهمال جسيم فى أعمال الصيانة

بمحطات تخفيض الضغط،موضحا "عدم وجود حماية كاثودية على الخط مما يؤدى إلى تآكل الخطوط وانخفاض العمر الافتراضى للشبكات، ووجود تسريب داخلى للمحابس على الفلاتر مما يؤدى إلى صعوبة تغيير الحشو الداخلى للفلاتر، وأن وحدة التسخين لا تعمل، ولا تتم عمليات معايرة لأجهزة قياس الضغط والحرارة.

وأضاف التقرير أن تلك المخالفات الفنية وغيرها قد تؤدى إلى أضرار جسيمة فى محطات ضخ وخطوط الغاز، وطالب التقرير بسرعة إصلاح هذه العيوب، وإلا ستضطر الشركة القابضة لتكليف شركة أخرى بعمليات الإصلاح.

من جانبه نفى عصام جنينة عضو مجلس إدارة الشركة ماتردد من اتهامات  موجهة للشركة، مؤكدا وقوف مجموعة من البلطجية ممن كانوا يعملون بها وراء سرقة هذه التقارير غير المصرح بتداولها، وأن هذه العملية الهدف منها التشهير بالشركة لمجرد أن رجل الأعمال مجدى راسخ كان رئيسا لمجلس إدارتها، واستقال فى أكتوبر 2010 قبل اندلاع الثورة بشهور.

وأكد جنينة أن تلك التقارير تم إلغاؤها بقرار من وزير البترول الذى قرر تشكيل لجنة أخرى وصفها بالمحايدة لفحص المحطات وأعمال الشركة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل