المحتوى الرئيسى

دورة كوبنهاغن: تأهل فوزنياكي وكيربر ونيكولسكو وكانيبي وبارتل الى الدور الثاني

04/11 07:20

كوبنهاغن (الدنمارك) (ا ف ب) - بدأت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة اولى حملة الدفاع عن لقب بفوزها على البولندية اورسولا رادفانسكا 7-6 (7-4) و6-2 في الدور الاول من دورة كوبنهاغن الدنماركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 220 الف دولار الثلاثاء.

وتلتقي فوزنياكي في الدور الثاني مع الفرنسية بولين بارمنتييه الفائزة على الروسية آنا تشاكفيتادزه 7-5 و6-1.

وبلغت الدور الثاني ايضا، الالمانية انجيليك كيربر والرومانية مونيكا نيكولسكو والاستونية كايا كانيبي والالمانية منى بارتل المصنفات ثانية ورابعة وخامسة وسادسة على التوالي الدور الثاني بفوز الاولى على الفرنسية ستيفاني فورتز 4-6 و6-2 و7-5، والثانية على الروسية فاليريا سافينيخ 6-2 و6-2، والثالثة على الاسترالية اناستازيا روديونوفا 6-3 و6-4، والرابعة على السويدية يوهانا لارسون 6-3 و6-4.

وفي الدور المقبل، تلعب كيربر مع البريطانية آن كيوتافونغ الفائزة على المجرية ميليندا تشينك 4-6 و6-2 و6-3، ونيكولسكو مع الصربية بويانا يوفانوفكسي او السويسرية ستيفاني فوغله، وكانيبي مع المجرية تيميا بابوش، وبارتل مع الايطالية البرتا بريانتي.

كما تأهلت الى الدور ذاته الفرنسية اليزيه كورنيه بفوزها على الدنماركية مالو ايديسغارد 6-صفر و6-صفر، والكرواتية بترا مارتيتش بفوزها على الالمانية انيكا بيك 6-4 و6-4.

وخرجت الكازاخستانية كسينيا بيرفاك المصنفة سابعة من الدور الاول اثر خسارتها امام الاسترالية يوهانا كونتا 3-6 وصفر-1 ثم بالانسحاب.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل