المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. الدورى الأسبانى | برشلونة لا "يمل" ويكتسح سرقسطه بالأربعة ويواصل ملاحقة الريال

04/07 22:34

حقق برشلونة فوزاً كبيراً على مضيفه ريال سرقسطة بأربع أهداف مقابل هدف وحيد ، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت فى إطار الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدورى الاسبانى على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالونى.

بداية المباراة شهدت سيطرة من قبل لاعبى برشلونة بحثاً عن إحراز هدف مبكر يربك حسابات الخصم ويريح الأعصاب ، وعلى عكس مجريات اللعب وفى أحدى هجمات سرقسطة أحتسب الحكم ركلة جزاء أثر عرقلة أنحل لافيتا من قبل فيكتور فالديز حارس البارسا أنبرى لها كارلوس أراندا الإ أن فالديز تألق فى التصدى لها ببراعة فى الدقيقة 24.

ولم تمر سوى ست دقائق فقط حتى كفر اراندا عن ذنبه بتسجيله الهدف الأول لسرقسطه عندما تلقى تمريرة على طبق من ذهب داخل المنطقة فسددها بقوة ارتدت من الحارس فالديز وارتطمت برأس اراندا وعانقت الشباك .

وتمكن المدافع كارلوس بويول من إحراز هدف التعادل للبارسا فى الدقيقة 36 من كرة ركنية نقذت داخل منطقة الجزاء طار لها روبرتو جاجو حارس سرقسطه الإ أن الكرة سقطت من يده لتجد بويول الذى أودعها فى الشباك.

وبعد هدف بويول بثلاثة دقائق إستطاع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى من تسجيل الهدف الثانى اثر تسديدة قوية سكنت شباك الحارس جاجو.

وفى أخر دقيقة من عمر الشوط الأول أشهر الحكم البطاقة الحمراء فى وجه لاعب سرقسطه ابراهام مينيرو بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة 46 ، ليكمل سرقسطه المباراة بعشرة لاعبين.

ومع بداية الشوط الثانى حاول سرقسطه تعديل النتيجة ، أضاع الصربي ايفان اوبرادوفيتش فرصة إدراك بعد أن حقق أخترق دفاعات البارسا وأنفرد بفالديز الإ أنه سدد كرة عالية جدا من مسافة قريبة فى الدقيقة 47.

وكثف لاعبى البارسا ضغطهم بحثاً عن هدف الإطمئنان ، وفى الدقيقة 85 أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الفريق الكتالونى وذلك بعد أن أعاق المدافع خافيير باريديس داخل المنطقة التشيلي سانشيز نفذها ميسي بنجاح مسجلاً الهدف الثالث للبارسا.

وقبل إنتهاء المباراة تمكن البديل بيدور من تسجيل الهدف الرابع وذلك بعدما تناقل الكرة اكثر من مرة مع ميسى حتى أنفرد بالمرمى مسجلاً الهدف الرابع.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل