المحتوى الرئيسى

ويتنى هيوستن تعود للسينما بعد وفاتها من خلال " Sparkle "

04/07 08:46

تمهيدًا لطرحه فى دور السينما مرة أخرى بعد تقديمه عام 1976، أصدرت الشركة المنتجة لفيلم "Sparkle" الذى لعبت بطولته النجمة الراحلة ويتنى هيوستن، قبل وفاتها، الإعلان الترويجى له، تمهيدًا لطرحه فى دور السينما مرة أخرى فى 17 أغسطس المقبل.

الفيلم تدور أحداثه حول ثلاث شقيقات كونّ فرقة غنائية ناجحة، وخلال الأحداث يظهر كيف يتعاملن مع "الشهرة" الواسعة التى سيطرت على حياتهن. ويعتبر الفيلم من نوعية الأفلام الدرامية الموسيقية وبلغت ميزانيته 17 مليون دولار.

ويشارك ويتنى هيوستن بطولة فيلم "Sparkle" جوردين سباركس وكارمين إيجوج ومايك إيبس وسى لو وديريك لوك وبريلى إيفانس ومايكل بيتش؛ الفيلم من إخراج ساليم أكيل، ومن تأليف مارا بروك أكيل وهوارد روزينمان.

يذكر أن التقرير النهائي للطب الشرعي الذي صدر يوم الأربعاء 4 أبريل 2012 أفاد أن مغنية البوب الأمريكية ويتني هيوستن غرقت في حوض استحمام ساخن في غرفة فندق ببيفرلي هيلز، وكان في جسمها آثار كوكايين ومسحوق أبيض بالقرب منها.

وقال تقرير الطبيب الشرعي الذي جاء في 40 صفحة في لوس أنجلوس إن محققين عثروا على مسحوق أبيض وقطعة ورق مطوية وملعقة صغيرة ومرآة في الحمام بعد فترة وجيزة من العثور على جثة هيوستن عارية في حوض الاستحمام يوم 11 فبراير 2012.

وهيوستن التي توفيت فجأة في لوس أنجلوس عن 48 عاما لديها تاريخ مع إدمان المخدرات.

وكانت هيوستن واحدة من أفضل مغنيات الثمانينيات والتسعينيات واشتهرت بأغاني مثل "سأحبك دائما I Will Always Love You" و"أدخر كل حبي لك Saving All My Love For You". لكن مسيرتها تعثرت خلال فترة زاوج صاخبة استمرت 15 عاما عانت فيها من إدمان المخدرات، وكانت آخر مرة دخلت فيها عملية إعادة تأهيل في مايو من عام 2011.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل