المحتوى الرئيسى

الطليحي: أحلام عفوية والسعودي طاهر انتقص من اللجنة

04/05 14:54

وصف مقدِّم برنامج "عرب آيدول" المذيع عبدالله الطليحي تصرف الفنانة الإماراتية أحلام بالعفوي، عندما رفضت إعطاء الكرت للمشترك السعودي محمد طاهر قائلة "خلاص ما راح أعطيك الكرت، أنت حاب تروح السعودية"، وأثار تصرفها في ذلك الوقت غضب الجمهور السعودي، مشيرا إلى أن طاهر انتقص من قدر لجنة التحكيم عندما قال إنه لا يريد الكرت.

وأكد الطليحي أن نقاشات لجنة التحكيم غير مفتعلة مثلما تم تداوله في الموقع الاجتماعي تويتر، وقال الذي يرى انفعالات اللجنة يتأكد أنها حقيقية، فمثلاً تدخلت بين راغب وأحلام عندما هاجمت أحلام راغب على سبيل المزاح قائلة "بخليهم يطلعوك برا"، عندها رد عليها راغب على الهواء أيضا قائلاً "الله يعين زوجك عليك"، فتدخلت لحل هذه المشكلة في وقت الفاصل".

مبيناً في الوقت نفسه أن هناك علاقة قوية ووطيدة تربط أحلام مع راغب، وزوجها مبارك الهاجري، وخضر علامة، مدير أعمال الفنان راغب علامة، مشدداً على أن المشادات الكلامية التي تجمعهم لا تتعلق إلا بالمشتركين، وتنتهي فور انتهاء الحلقة. مؤكداً توقيع اللجنة لمدة ثلاثة سنوات كلجنة تحكيم لبرنامج "محبوب العرب".

ودافع الطليحي عن مصداقية التصويت في البرنامج، قائلاً: لم نظلم أحداً، اللجنة المنظمة قامت بعمل درعين لدنيا، ودرع آخر لكارمن، فحين انتهاء التصويت نقوم بتجهيز الدرع الفائز، مؤكداً في الوقت نفسه أنه لم يعلم عن النتيجة، إلا عن طريق السماعة قبل إعلانها مباشرة بثوانٍ معدودة وذلك بحسب ما نشرته صحيفة "الشرق" السعودية اليوم الخميس.

من جانب آخر، نفى الطليحي اضطرابه عندما يعلن النتائج، قائلاً: هذا ما يتطلبه البرنامج. أنا أحب المشتركين، وأتضايق عندما يخرجون، ولكن كان لا بد من أسلوب التحقيق مع المشتركين، هذه هي فكرة البرنامج تعتمد على مفاجأة الجمهور والمشتركين، لذا كان لا بد من اللعب بأعصابهم، وأعصاب الجمهور المتابع.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل