المحتوى الرئيسى

اختتام فعاليات بطولة الأمم لسباقات الزوارق السريعة بخورفكان.

04/01 00:28

الشارقة في 31 مارس / وام / اختتمت مساء اليوم الفعاليات المصاحبة لبطولة الأمم لسباقات الزوارق السريعة بمدينة خورفكان على الساحل الشرقي التي نظمتها هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة في الفترة من 28 الى 31 مارس الجاري.

وتضمنت فعاليات البطولة عددا من العروض والألعاب الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة حيث اكتسى شاطئ خورفكان بعروض الألعاب النارية والأضواء وتضمنت الفعاليات مناطق للالعاب والمغامرات وسوق ليلي وأنشطة تفاعلية وورش عمل متنوعة وحديقة حيوانات .

كانت هيئة الإنماء التجاري والسياحي - الجهة المنظمة لبطولة الأمم لسباقات الزوارق السريعة في خورفكان – قد توجت مساء أمس الفرق الفائزة بالبطولة حيث تنافست على الكأس سبعة فرق مشاركة وهي الفريق الإماراتي والقطري والبرازيلي وبروناي والماليزي فريق جنوب أفريقيا والفريق الفنلندي.

وفاز الفريق الإماراتي بالمركز الأول تلاه الفريق القطري بالمركز الثاني والفريق الفنلندي بالمركز الثالث.. حيث قام بتتويج الفرق الفائزة سعادة محمد على النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وسعادة ناصر خميس النقبي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة وسعادة خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى في إمارة الشارقة وسعادة سعيد علاي النقبي رئيس المجلس البلدي في خورفكان .

كما تم تكريم الشركاء في الفعاليات وهم المجلس البلدي بخورفكان ودائرة الأشغال العامة والإدارة العامة للدفاع المدني ودائرة الموانئ البحرية والجمارك – فرع خورفكان والرعاة وهم مركز ميغا مول ومركز صحارى ومستشفى الزهراء ومنتجع وسبا شاطئ رويال ومصنع زلال.

وأكد سعادة محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أن البطولة جاءت في اطار الأهداف الترويجية للمنطقة الشرقية وتساهم في الترويج لامارة الشارقة ولا سيما مدينة خورفكان بهدف رفع معدل التدفق السياحي الى مدن الساحل الشرقي الذي يحظى بإنشاء عدد من المشاريع السياحية الجديدة التي ترفد القطاع السياحي بمزيد من المقومات والخدمات مثل منتجع خورفكان .

وأضاف إن تنظيم الفعاليات الترفيهية جرى بالتزامن مع بطولة الأمم لسباقات الزوارق السريعة وبهدف تشجيع السياحة الداخلية والعمل على تعزيز السياحة الخارجية .

/ وام / ر .

وام/ر/ع ع/ع ا و

© Copyright Emirates News Agency (WAM) 2012.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل