المحتوى الرئيسى

مخاطر الإرهاب فى ندوة بجنوب الوادى

03/28 19:31

نظمت جامعة جنوب الوادى تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة ندوة للداعية الإسلامى فاضل سليمان مدير مؤسسة جسور تناولت عرض الفيلم الوثائقى "الجهاد ضد الإرهاب".

وأشار الدكتور فاضل سليمان فى تقديمه للفيلم الوثائقى أن الفيلم استغرق تصويره ثلاث سنوات وصور فى سبع دول ويستضيف متحدثين منصفين من غير المسلمين إضافة إلى الدكتور جمال بدوي والداعية الأمريكي صهيب ويب واثنين من اليهود وغيرهم ويهدف إلى تقديم المفهوم الصحيح للإرهاب والدفاع عن الجهاد بأنواعه في الإسلام ويوضح في النهاية أن الجهاد هو الحرب الحقيقية ضد الإرهاب.

وأوضح أن الفيلم يتناول نماذج من الأعمال الإرهابية التى اجتاحت العالم كله، مؤكداً أن الإرهاب لا دين له ولا مكان ..  وبعد عرض الفيلم الوثائقى دار حوار بين الداعية الإسلامى وطلاب الجامعة تناول الجوانب السلبية والإيجابية فى الفيلم وكيفية الدعوة الصحيحة الى الإسلام فى الغرب والمشروعات القادمة لمؤسسة جسور، وتناول الحوار الجزء الأول من الفيلم وهو بعنوان "الإسلام بإيجاز" يقوم بالتعريف بمعنى الإسلام وعقيدته وشعائره.

وتمت ترجمته إلى 28 لغة من بينها ولأول مرة في عمل دعوي اللغة العبرية وتم توزيع ما يزيد على 108,000 نسخة منه في حملات موجهة لأساتذة وطلبة الجامعات في أمريكا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل