المحتوى الرئيسى

محافظ القاهرة يكرم أوائل فرق الكشافة بمعسكر عين شمس

03/25 13:02

حضر الدكتور عبد القوى خليفة، محافظ القاهرة، فعاليات المهرجان الكشفى التربوى المقام بالمعسكر الكشفى بعين شمس لتكريم أوائل فرق المدارس على مستوى القاهرة تحت شعار "من أجل بلدك.. اتقن عملك".

كما حضر اللواء محمود الميهى، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وسعيد عمارة مدير مديرية التربية والتعليم والدكتور عواد أحمد، رئيس حى المرج، وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم.

واستعرض المحافظ خلال المهرجان ساحات عرض الفرق الكشفية المتميزة وقام بتسليم الكؤوس للفرق الفائزة وجاءت مدرسة الخلفاء الراشدين بمنطقة البساتين التعليمية بالمركز الأول وقام قادة المعسكر بتقليد المحافظ المنديل الكشفى.

وأضاف "خليفة" أن محافظة القاهرة لا تدخر جهداً لتقديم الدعم الكامل من المحافظة لتعزيز الأنشطة الرياضية والثقافية والتربوية لطلاب مدارس القاهرة بجميع مراحل التعليم المختلفة، وطالب بضرورة تفعيل نشاط الكشافة بكل مدارس القاهرة ومراكز شبابها لما تقوم به من تعليم النشء من الصغر من خلال قوانينها وأنشطتها المختلفة على السلوكيات الحميدة والتعاون، وبث روح الخدمة العامة ومساعدة الغير والحفاظ على البيئة بجانب الاهتمام بزيادة الوعى الثقافى والفنى والرياضى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل