المحتوى الرئيسى

اللواء المري يتفقد منافذ دبي البحرية .

03/18 17:08

دبي في 18 مارس/ وام / وجه سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على ما يوفره من دعم لتمكين الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي من أداء رسالتها في خدمة المجتمع والجمهور وإلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على متابعته المستمرة لجهود الإدارة وأدائها.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمنافذ دبي البحرية والتي رافقه خلالها العقيد عوض محمد العويم مساعد المدير العام لشؤون الموارد البشرية والمالية والمقدم محمد الحمادي مساعد المدير العام لقطاع المنافذ والمقدم مرشد الشحي مدير المنافذ البرية والبحرية بالوكالة.

وقال اللواء المرى إن دولة الامارات أصبحت أحد المقاصد السياحية المهمة على مستوى العالم .. مشيراً إلى أن ارتفاع معدلات السياح القادمين عبر الموانئ البحرية للدولة عن طريق إمارة دبي يؤكد موقع الإمارات المتنامي على خريطة السياحة الدولية.

وبدأت الجولة التفقدية بتفقد قسم الجوازات بمبنى المسافرين في جبل علي حيث استمع إلى شرح من رئيس القسم المقدم محمد المزروعي حول آليات سير العمل ومواعيد ساعات الوصول والمغادرة للمراكب واطلع على الإحصاءات السنوية للقسم.

وشملت الجولة قسم الجوازات بميناء راشد إذ تفقد صالات المسافرين وبصمة العين والمطلوبين وآلية عمل القسم وأعداد دخول وخروج البحارة عبر الميناء واستمع إلى شرح عن الهيكل التنفيذي لإدارة المنافذ البحرية والكادر البشري للإدارة والمعاملات المنجزة والأهداف الإستراتيجية للإدارة وإحصاءات الدخول والخروج وعدد السفن السياحية.

كما شملت الجوله تفقد قسم جوازات ميناء الشندغة واطلع على إجراءات سير العمل بالقسم واستمع إلى شرح من رئيس قسم ميناء الحمرية الرائد محمد بلرهيف عن إجراءات العمل بقسم مراقبة جوازات ميناء الحمري وشاهد فيلماً وثائقياً لإمارات دبي وعرضاً للإنجازات السنوية للقسم خلال العام الماضي.

من ناحية أخرى زار اللواء المري ومرافقوه المبنى السياحي الجديد حيث التقى بعض السياح القادمين للدولة مرحباً بهم في دولة الإمارات العربية المتحدة ومستفسرا عن جودة الخدمات المقدمة إليهم.

ومن جانبه قال المقدم محمد الحماديأن منظومة العمل المتطورة التي تشهدها موانئ دبي والتي تتفوق على مثيلاتها عالمياً نابعة من إيمان جميع الموظفين في كافة القطاعات العاملة في المنافذ البحرية بضرورة بذل قصارى جهدهم بما يتناسب مع المكانة الدولية المتميزة التي تحتلها دولة الإمارات في كافة المجالات.

هذا وقد تم خلال الجولة تكريم الشركاء الإستراتيجيين لإقامة دبي بقسم مراقبة جوازات جبل علي.

/ د / أم/.

وام/دا/أ م/هج/سر

© Copyright Emirates News Agency (WAM) 2012.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل