المحتوى الرئيسى

ديلي ميل: 100 محتج يتظاهر لإعطاء فرصة للأوز

03/11 17:45

تناولت ديلي ميل خبر بعنوان "100 محتج يتظاهر لإعطاء فرصة للأوز". تظاهر أكثر من 100 شخص أمس ضد خطة إعدام الأوز البري الموجود على بحيرة وايندرمير. وقد لوح المحتجون بلافتات مكتوب عليها "اقتلوا الأعدام" ورددوا شعارات مثل "إعط فرصة للأوز".

وقع على العريضة التي رفعت ضد قرار الإعدام ما يقرب من 2.600 شخص. ولكن سلطة منطقة الحديقة الوطنية قالت بأنهم سيمضون في إعدام 200 أوزة كندية. تقول مجموعة حقوق الحيوان أن السلطة لم تستجب لطلبات الحصول على الرد العلمي لتبرير هذا الإعدام. يقول المتظاهرون بأن السلطة يمكن أن تتعرض للمحاكمة في حالة المضي قدماً في هذا الإجراء.

 

في حين صرح المتحدث الرسمي باسم السلطة بأن الأوز له "تأثير سلبي حقيقي" على البيئة بالإضافة إلى تلوث البحيرة. تقول مجموعة مساعدة الحيوان المؤلفة من ما يقرب من 20.000 شخص وهم من بين المجموعات التي قررت مقاطعة كومبريا وتحث الآخرين بفعل الشئ نفسه.

 

ومع ذلك، قال لان ستيفن مدير إدارة سياحة كومبريا أنهم يضعون في الاعتبار مصالح صناعة السياحة لذا فإنه يؤيد قرار الإعدام. تقول رئيسة مجموعة مساعدة الحيوان كيت فاولر بأنها واثقة من أن عملية الأعدام هذه غير قانونية.

 

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل