المحتوى الرئيسى

دبي تستضيف "مؤتمر الأسواق المالية العالمية" يوم 22 مارس الجاري

03/07 17:41

تستضيف دبي أعمال " مؤتمر الأسواق المالية العالمية " لأول مرة في المنطقة العربية يوم 22 من الشهر الجاري، وذلك بمشاركة حوالي 500 من رجال المال والأعمال وخبراء اقتصاديين من 70 دولة لمناقشة المشكلات التي تعترض نمو الأسواق.


وينظم أعمال المؤتمر في دورته السنوية ال51 "جمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية" التي أشهرت في دبي خلال ديسمبر من العام الماضي وبرعاية بنك الإمارات دبي الوطني وشبكة "بلومبيرج" الاقتصادية العالمية.


ويحضر المؤتمر، الذي يعقد في مركز دبي التجاري العالمي لمدة ثلاثة ايام، سلطان بن سعيد السويدي محافظ مصرف الإمارات المركزي وعبد الله محمد صالح محافظ مركز دبي المالي العالمي.


ويشارك في المؤتمر كل من أوتمار أيسينج عضو المجلس التنفيذي في البنك الأوربي المركزي، أندريز ديوس مدير عام الخزينة في بنك كريدت سويس السويسري، براد بورلاند عالم الإقتصاد الدولي المعروف، فيونا ليك عالمة اقتصاد الأسواق المالية العالمية والصكوك والعملات وبول ميرسير مستشار عام البنك المصرفي الأوربي.


كما يشارك في المؤتمر ريتشارد ميدلتون مدير عام مؤسسة الأسواق المالية العالمية في أوربا، فرح فستق المدير التنفيذي في شركة "آي إن جي" لإدارة الإستثمار في الشرق الأوسط وأفريقيا وريك باندر الرئيس التنفيذي لجموعة الإمارات دبي الوطني.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل