المحتوى الرئيسى

فيلم "دكتور سوس ذي لوراكس" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

03/05 14:21

تصدر فيلم الرسوم المتحركة "دكتور سوس ذي لوراكس" الذي يتمحور على مخاطر المجتمع الصناعي شباك التذاكر في أميركا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه، حاصدا 70,7 مليون دولار من الإيرادات، بحسب الأرقام الصادرة عن شركة "اكزيبيتور ريليشنز".

وقد حطم الفيلم الذي يشارك فيه داني دي فيتو وزاك افرون وتايلور سويفت الرقم القياسي بعد فيلم "ذي إينكرديبلز" كفيلم الرسوم المتحركة الذي يجمع أعلى نسبة إيرادات في أسبوعه الأول.

 

واحتل المرتبة الثانية فيلم "بروجكت اكس" الكوميدي الذي تدور أحداثه حول حفلة مدرسية تخرج عن السيطرة، جامعا 20,8 مليون دولار.

 

وتراجع فيلم "آكت أوف فالور" الحربي من المرتبة الأولى إلى المرتبة الثالثة، محققا ايرادات بقيمة 13,7 مليون دولار.

 

أما في المرتبة الرابعة فجاء فيلم التشويق "سايف هاوس" من بطولة دنزل واشنطن وراين رينولدز وجمع 7,2 ملايين دولار.

 

واحتل المرتبة الخامسة الفيلم الكوميدي الدرامي "تايلر بيريز غود ديدز" الذي جمع سبعة ملايين دولار من الايرادات، تبعه فيلم المغامرات العائلي ثلاثي الأبعاد "جورني 2: ذي ميستيريوس آيلند" الذي يؤدي فيه بطل المصارعة السابق دواين جونسون الملقب ب"ذي روك" (الصخرة) دور البطولة. وجمع الفيلم 6,9 ملايين دولار.

 

وفي المرتبة السابعة جاء الفيلم الرومنسي الدرامي "ذي فاو" الذي حصد 6,1 ملايين دولار، تبعه فيلم "ذيس مينز وور" مع 5,6 ملايين دولار ثم فيلم "غوست رايدر: سبيريت أوف فنجنس" مع 4,7 ملايين دولار من الايرادات.

 

وعاد فيلم "ذي أرتيست" الحائز جوائز أوسكار عدة إلى لائحة الأفلام العشرة الأولى فتقدم من المرتبة الثالثة عشرة إلى المرتبة العاشرة، محققا 3,9 ملايين دولار من الايرادت.

 

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل