المحتوى الرئيسى

ديلي ميل: سائح يكشف عن اللحظة المرعبة التي هاجمهم الدب فيها

02/29 14:34

أوردت ديلي ميل خبر سائح يروي عن اللحظة المرعبة التي هاجمهم الدب فيها. يقول هذا السائح أن هذه الحادثة بمثابة خبرة العمر بالنسبة له. كما أنها كانت فرصة لمراقبة دببة ألاسكا الرمادية في الحياة البرية.

 

 

 

ولكنه كان من السهل أن نقترب من النهاية المروعة بعد أن هاجم واحد من هذه الدببة مجموعة من السائحين أثناء جلوسهم على مقاعد التخيم ولم يكن بيديهم فعل أي شئ حيال هذا الموقف. لم يكن لدى المجموعة المكونة من 10 سياح خيار غير أن يبقوا جالسين كما هم بعد أن ألزمهم الدب المخيف على ذلك قبل أن يدور حول المعسكر ويصبح على مسافة قريبة منهم.

 

وفي نقطة ما شم الدب رائحة محرك سيارة أحد السياح بينما كان جالساً على المقعد. زيارة الحديقة الوطنية في ألاسكا هي جزء من الرحلة لمشاهدة الحيوانات. ولقد تم إخبارهم بأنهم سيشاهدوا مجموعة من الدبب الرمادية من مسافة آمنة وهي تصطاد من البحر. ولكنهم أصابهم الذهول عندما قام انفصل أحدهم عن القطيع وقام بمهاجمتهم بطول حافة المياه.

 

نصح مرشد هذه المجموعة بعدم الركد أو القفز لئلا يهاجمهم الدب. يقول أحد السياح أنهم كانوا في حالة صدمة وتجمدوا من الخوف ولم يقووا على التنفس. بالنهاية غادر الدب المكان وتركهم وحدهم.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل