المحتوى الرئيسى

فورد تطلق رالى " فوكس الربع " وتفتح التحدى أمام الفرق الخليجية

02/28 17:32

Ifurat.com - أعلنت فورد الشرق الأوسط عن بدء الاستعداد لتحدى فريد تقدمه الشركة للمرة الأولى فى المنطقة ، وهو رالى " فوكس الربع " والذى يعد أول رالى تفاعلى يعبر كافة دول مجلس التعاون الخليجى بحثاً عن منافسين جدد وذلك فى إطار جهود فورد لإطلاق سيارة فوكس 2012 الجديدة كلياً .

ويعتبر تحدى " فورد فوكس الربع " تحدياً للمجموعات التى يتم اختبارها على صعيد مهارات القيادة والتحمل وإجادة استخدام التقنيات والتفوق الهندسى الذى تتمتع به " فورد فوكس 2012 " ، وذلك عبر خريطة من التحديات والعوائق التى ستقابلهم فى الرالى أثناء مرورهم بدول مجلس التعاون الخليجى ، ليتم تقييم أداء الفرق ومهارتها إلى جانب السرعة ، كما سيؤخذ بعين الاعتبار عند احتساب نتيجة كل فريق مستوى دعم ومشاركة المشجعين.
ويشارك في الرالي 6 فرق يمثل كل واحد منها إحدى دول مجلس التعاون الخليجي، ويضم 3 سائقين بقيادة كابتن وهو أحد المشاهير من عالم الترفيه والرياضة الخليجي. ولن تدخر الفرق المشاركة جهداً لتقديم أفضل مهاراتها في القيادة والتعامل مع الطرقات، وتوظيف أقصى طاقاتها الذهنية بهدف تخطي سلسلة من التحديات التي ستواجهها أثناء خوض غمار السباق ضد بعضها بعضاً.

وسيتولى قيادة الفرق المشاركة في "فورد فوكس الربع" كل من المشاهير التالية:

•    كابتن فريق البحرين: إسماعيل عبد اللطيف، مهاجم وجناح في نادي "المحرّق" لكرة القدم

•    كابتن فريق الكويت: بركات الوقيّان، مذيع تلفزيوني- قناة "الوطن" الكويتية

•    كابتن فريق عُمان: نبيل البوسعيدي، مغامر عربي

•    كابتن فريق قطر: عبد العزيز حسن، نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم

•    كابتن فريق المملكة العربية السعودية: خالد خليفة، ممثل كوميدي

•    كابتن فريق الإمارات العربية المتحدة: أنس بخاش، الرئيس التنفيذي والمدير الشريك في "نادي أهداف الرياضي"؛ مصوّر فوتوغرافي
وقال پول أندرسن، مدير عام التسويق في فورد الشرق الأوسط: "نحن سعداء للغاية بإطلاق هذا التحدي المذهل الذي سيشمل منطقة الخليج بأكملها، وفخورون بكونه أول فعالية من نوعها ضمن دول الخليج. وكلنا ثقة بأن فورد فوكس الرَبع سيحظى بإقبال واسع لا يقل عن الاستجابة المذهلة التي حظيت بها فعالياتنا المشابهة في مناطق أخرى من العالم".

وأضاف: "نحن مسرورون أيضاً بدعم كباتن الفرق الذين نتشرف بمشاركتهم في هذا المشروع الرائع؛ إذ نتطلع قدماً لانطلاق الرالي الذي سيكون فرصة مدهشة لاختبار قدرات فورد فوكس واستعراض تقنياتها فائقة التقدم، وكل ذلك في تجربة فريدة من نوعها تنسجم مع هذه السيارة منقطعة النظير".
من جهة أخرى، قال منسق الأغاني والمنتج الموسيقي ومذيع الراديو داني نيفيل، الذي يشارك في استضافة الرالي: "نحن الآن في طور البحث عن 18 مشاركاً شجاعاً يشكلون الفرق الـ6 التي ستخوض هذا التحدي لتقطع مسافة 4 آلاف كيلومتر فوق أراضي دول الخليج.

وسيبدأ التسجيل خلال عدة أيام عن طريق صفحة فورد الشرق الأوسط على موقع فيسبوك، لذلك أنصح جميع المهتمين بمتابعة آخر التحديثات والمستجدات على هذه الصفحة إذا كانوا يتمتعون بالمؤهلات اللازمة لهذه المغامرة المشوقة".
وسيتم اختيار الفرق النهائية في عملية مؤلفة من مرحلتين، حيث يتم في المرحلة الأولى التصويت من قبل الأصدقاء، وفي الثانية تقييم مهاراتهم. وسيكون باب التسجيل مفتوحاً من 7 إلى 29 مارس 2012 أمام جميع مواطني دول مجلس التعاون الخليجي ممن يحملون رخص قيادة سارية المفعول، وذلك عن طريق صفحة فورد الشرق الأوسط على فيسبوك: www.facebook.com/fordmiddleeast.  

وسينطلق الرالي أواخر أبريل من "حلبة الريم الدولية" في العاصمة السعودية الرياض ليمضي المشاركون بعدها في رحلة مدهشة يعبرون خلالها دول مجلس التعاون الخليجي الـستة خلال 10 أيام حافلة بالمنافسة لنيل أكبر عدد من النقاط في 7 تحديّات رائعة. وستنتج فورد حلقات خاصة لتغطية الرالي وسيتمّ تحميله على الإنترنت مع فقرات ممتعة ترصد فعاليات السباق بشكل يومي. وسيستضيف "برج خليفة" في دبي الجولة الأخيرة من الرالي مطلع شهر مايو، ليحصل جميع أفراد الفريق الذي تخطى التحديات الـ7 بنجاح وأحرز أعلى مجموع من النقاط على سيارة فورد فوكس 2012 الجديدة كلياً لكل منهم.
وأثناء خوض الفرق الـ6 لجولات التحدي على الأرض، ستتاح للمعجبين من كافة دول مجلس التعاون الخليجي فرصة تقديم الدعم لفريقهم المفضّل عبر المشاركة في منافسات تستضيفها صفحة فورد الشرق الأوسط على فيسبوك، وهو ما سيؤثر بشكل مباشر على نتائج الرالي الحقيقي. كما سيكون بمقدور المعجبين الذين يشاركون عن طريق الإنترنت متابعة حلقات يومية من تحديات "فورد فوكس الرَبع" ومشاهدة مقاطع فيديو يتم تحديثها باستمرار، ناهيك عن إمكانية فوزهم بجوائز متميّزة فيما يدعمون ويشجعون فرقهم، بما فيها سيارة فورد فوكس 2012 الجديدة كلياً التي ستكون من نصيب مشجع محظوظ واحد.

أضف تعليقاأضف تعليقا

محتويات هذه الخانة سرية ولن تظهر للآخرين

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل