المحتوى الرئيسى

حاكم عجمان يطلع على برامج واستراتيجية وزارة التجارة الخارجية.

02/23 12:26

عجمان في 23 فبراير / وام / اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على الخطط والبرامج الإستراتيجية لوزارة التجارة الخارجية التي تعزز مكانة الدولة التجارية إقليميا وعالميا.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان خلال استقباله في مكتبه في الديوان الأميري اليوم معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التجارة الخارجية بحضور راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط .. بالجهود التي يبذلها المسؤولون في وزارة التجارة الخارجية وفي مقدمتهم معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي في سبيل تعزيز المكانة المرموقة التي تحظى بها دولة الإمارات على خريطة التجارة الدولية.

وأكد أن المرأة الإماراتية لعبت دورا إيجابيا في الماضي والحاضر في الحياة الإجتماعية والسياسية في دولة الإمارات ..مشيرا إلى أن المرأة لها مشاركات متميزة في كافة القطاعات إضافة إلى قيامها بواجبها في إدارة العمل في كافة الوزارات والحياة الإجتماعية وتخريج أجيال المستقبل لبناء ورقي ونهضة هذا الوطن.

من جانبها قدمت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التجارة الخارجية لسموه.. تصورا متكاملا حول سياسة واستراتيجية الوزارة خلال المرحلة القادمة بجانب آخر مستجدات وبرامج وأنشطة الوزارة داخليا وخارجيا إضافة إلى محاور المحاضرة التي ستقدمها في متحف عجمان اليوم بدعوة من دائرة البلدية والتخطيط " قصة نجاح" من خلال التميز والقيادة.

وأوضحت أن مكونات النجاح والتفوق والتميز لا يأتي مصادفة بل نتاج عمل وجهد ومثابرة يضاف اليها المهارات الإستثنائية ..مشيرة إلى ان المهارات تكون عديمة النفع في حال لم تمتلك الشخصية المناسبة الدافع لتحقيق كامل اهدافنا.

وأشادت بالمناخ الإستثماري والبيئة الإقتصادية والتجارية والنهضة الحضارية التي تشهدها الدولة عامة وإمارة عجمان في مختلف الميادين والتي تسهم في التنمية الشاملة للدولة بفضل السياسة الرشيدة لهذا البلد بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة "حفظه الله " وإخوانه اصحاب السمو حكام الإمارات.

حضر اللقاء سعادة عبدالله أحمد آل صالح وكيل وزارة التجارة وسعادة جمعة الكيت الوكيل المساعد لشؤون التجارة الخارجية وسعادة حمد بن راشد النعيمي مدير الديوان الأميري وسعادة يحيى إبراهيم الريايسة مدير عام دائرة البلدية والتخطيط في عجمان وعدد من كبار المسؤولين.

ط / رم / زا /.

وام/ط/رم/ز ا

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل