المحتوى الرئيسى

 قنوات الأفلام الأجنبية: نيكول كيدمان تخرق اتفاقها مع مخرجة Bewitched وتجري عملية تجميل في أنفها

02/20 18:48

إذا كنت من هؤلاء الذين ينتقلون بالريموت كونترول بين قنوات MBC المختلفة ومن Fox إلى Dubai، أو حتى ممن يرغبون في مشاهدة فيلم جيد ولا تدري ماذا تختار أو مواعيد العرض FilFan.com. يرشح لك ماذا تشاهد في أسبوع، ويساعدك على رؤية هذه الأفلام بنظرة مختلفة حتى وإن كنت شاهدتها من قبل!

Gangs of New York

Mbc2

الثلاثاء الساعة 2 صباحا

الفيلم تم ترشيحه لعشرة جوائز أوسكار في عام 2003، وهي جائزة أحسن ممثل وأحسن ديكور وأحسن تصوير وأحسن تصميم ملابس وأحسن مخرج وأحسن مونتاج وأحسن موسيقى وأحسن صورة وأحسن صوت وأحسن سيناريو.



A Midsummer

Nights Drea

foxmovies

الأربعاء الساعة 2 صباحا

موسيقى الفيلم هي لأوركسترا فيليكس ميندلسون تم وضعها في عام 1843، وقد تم استخدام الموسيقى نفسها للأعمال الفنية اللاحقة لهذا الفيلم والمأخوذة أيضا عن مسرحية "حلم ليلة صيف" لويليام شكسبير، سواء كانت هذه الأعمال في المسرح أو في عروض باليه أو في فيلم آخر تم تقديمه في عام 1935.



America's Sweethearts

Mbc 2

الخميس الساعة 10 مساء

بعد أن اختيرت جوليا روبرتس لتجسيد دور"جوين هاريسون" الذي جسدته كاترين زيتا جونز لكنها اختارت أن تقدم دور "كيكي" المساعدة "لجوين".

وعلى الرغم من أنها تكبر كاترين زيتا جونز بعامين إلا أن الأخيرة ظهرت في دور الأخت الكبرى لجوليا ضمن أحداث الفيلم.



Bewitched

Mbc max

الجمعة الساعة 10 مساء

تعرضت النجمة نيكول كيدمان لمضايقات أثناء ظهورها في البرنامج البريطاني الكوميدي Friday Night with Jonathan Ross على شبكة bbc، دفعتها لمخالفة تعليمات مخرجة الفيلم وقامت بإجراء عملية تجميل لشد أنفها.

فقد سبق وطلبت المخرجة نورا إيفرون من نيكول ألا تقوم بإجراء أي عمليات تجميل لحين الانتهاء من تصوير الفيلم.

Transformers: Revenge of the Fallen

Mbc2

السبت الساعة 3 عصرا

بدأ المخرج ميشيل باي في تصوير الجزء الثاني من الفيلم، بعد يوم من حصول الجزء الأول والذي حمل اسم Transformers على جائزة MTV كأحسن ممثلة.

أجل المخرج مشروع صغير كان سيعد له في الفترة ما بين الجزأين الأول والثاني من هذه السلسلة، وذلك حتى لا يستولي مخرج غيره على ما أسماه "بطفله" ويقصد هنا Transformers: Revenge of the Fallen.




Friends with Money

Mbc max

الأحد الساعة 10 مساء

مشهد العشاء الذي يوجد في بداية الفيلم تم تصويره داخل مطعم حقيقي بلوس أنجلوس، وقد تم تدمير المطعم بالكامل، وترك وقتها نجوم العمل على حوائط المطعم، أن هذا المشهد هو أول مشهد لكل أبطال الفيلم، والوحيد الذي اجتمعوا فيه كلهم.



Preshow fox movies

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل