المحتوى الرئيسى

استبعاد با مهاجم نيوكاسل من تشكيلة السنغال

02/17 16:23

دكار (رويترز) - استبعدت السنغال ديمبا با الى جانب العديد من اللاعبين الكبار الاخرين واحتفظت بتسعة فقط من تشكيلتها في كأس الامم الافريقية لكرة القدم الاخيرة في قائمتها الجديدة استعدادا لمواجهة جنوب افريقيا وديا في دربان يوم 29 فبراير شباط.

وكان با مهاجم نيوكاسل يونايتد ضمن قائمة المستبعدين التي تضمنت ايضا كلا من مامادو نيانج مهاجم السد القطري وسليمان دياوارا لاعب اولمبيك مرسيليا وموسى سو الذي انتقل مؤخرا الى فناربخشه التركي مقابل عشرة ملايين يورو من ليل بطل فرنسا.

وقام المدربان كريم سيجا ضيوف واليو سيسي اللذان يقودان الفريق بشكل مؤقت عقب اقالة امارا تراوري بترقية العديد من اللاعبين من فريق تحت 23 عاما الى المنتخب الاول بعد المسيرة الكارثية في كأس الامم الافريقية.

وأقيل تراوري في وقت سابق من الشهر الجاري بعد خسارة السنغال - التي كانت واحدة من المرشحين لاحراز اللقب - مبارياتها الثلاث في البطولة التي أقيمت في غينيا الاستوائية والجابون.

ومن الباقين من التشكيلة التي شاركت في كأس الامم المهاجم بابيس سيسي زميل با الجديد في نيوكاسل يونايتد ومحمد ديامي لاعب وسط ويجان اثليتيك. وعاد للتشكيلة مامي بيرام ضيوف اللاعب السابق في مانشستر يونايتد الذي يلعب الان بين صفوف هانوفر الالماني.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: بونا كوندول (غير مرتبط بناد) خادم ندياي (لينجير).

مدافعون: عبد الله با (اكاديميكا البرتغالي) جاك فاتي (سيفاسبور التركي) بابا جي (ميتاليست خاركيف الاوكراني) قادر مانجاني (ستاد رين الفرنسي) شيخ مبينج (تولوز الفرنسي) بابي ندياي سواري (ليل الفرنسي) ماتار تيوني (مولدي النرويجي) زاركو توري (بولوني الفرنسي).

لاعبو وسط: ستيفان بادجي (ساندالز النرويجي) محمد ديامي (ويجان اثليتيك الانجليزي) ريكاردو فاتي (باوك اليوناني) ادريسا جانا جي (ليل الفرنسي) شيخ كوياتي (اندرلخت البلجيكي) ندياي ديمي ندياي (افينيون الفرنسي).

مهاجمون: ابراهيما بالدي (اوساسونا الاسباني) بابيس ديمبا سيسي (نيوكاسل يونايتد الانجليزي) أبو بكر دياليبا ديابانج (ميشلين البلجيكي) مامي بيرام ضيوف (هانوفر الالماني) موسى كوناتي (مكابي تل أبيب الاسرائيلي) دامي ندوي (كوبنهاجن الدنمركي).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل