المحتوى الرئيسى

تعيين مدير أول في شركة إرنست ويونغ-الكويت لأنشطة "النفط والغاز"

02/15 18:31

الكويت، 15 فبراير 2012: قامت شركة إرنست ويونغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم الخدمات المهنية في الشرق الأوسط، بالإعلان أمس عن تعيين "هانز فان نويز" لإدارة الخدمات الاستشارية في الشركة ذات الصلة بانشطة النفط والغاز.

ومن جانبه ذكر ديفيد بارنجر، الرئيس المسؤول عن خدمات النفط والغاز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن تعيين فان نويز كان بمثابة دلالة واضحة على أهمية دور إرنست ويونغ في السوق الكويتي وفي قطاع النفط والغاز بالمنطقة.

وأضاف بارنجر: "يعتبرهانز إضافة متميزة لفريق العمل بالشركة في الكويت والشرق الأوسط، لما يتمتع به من خبرة كبيرة في مجال النفط والغاز ومجال التمويل. وقد عمل هانز على مدار 30 عاما مع إحدى شركات النفط الدولية الرائدة."

وقد رحب وليد العصيمي، الشريك المسؤول عن مكتب إرنست ويونغ في الكويت، بتعيين فان نويز، موضحاً أن ما لديه من حنكة وخبرة من شأنه أن يضيف إضافة كبيرة إلى دور إرنست ويونغ في الكويت. كما ذكر أيضا: "إن هانز لديه خبرة كبيرة ومتخصصة في مجال الصناعات التي تتطلب رؤوس أموال ضخمة والمشاريع الرأسمالية الكبيرة وكذلك في مجال الطاقة والمخاطر ذات الصلة. كما يمتلك أيضا خبرة واسعة في إدارة المحافظ الاستثمارية العالمية ووضع الاستراتيجيات وكذلك إدارة المشاريع والأداء. أنني على ثقة من قدرة هانز على العمل بسرعة واقتدار مع كافة عملائنا في مجال النفط والغاز ليس فقط في الكويت بل في مختلف أنحاء المنطقة."

ومن الجدير بالذكر أن فان نويز شغل منصب نائب الرئيس في واحدة من أكبر الشركات الدولية الرائدة في مجال النفط والغاز كما أقام لفترة وعمل في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأوقيانوسيا.

- انتهى -

ملاحظات للمحرّرين:

نبذة عن إرنست ويونغ الشرق الأوسط و شمال أفريقيا:

بدأت شركة إرنست ويونغ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا العمل في المنطقة عام 1923. وعلى مدى أكثر من 89 عاماً، استطاعت الشركة أن تطور عملياتها بما يتواكب مع التطورات التي شهدتها المنطقة على الصعيدين التجاري والقانوني. ويعمل لدى الشركة حالياً أكثر من 4200 موظف في 20 مكتب ينتشرون في 15 دولة عربية، جميعهم موحدون بقيمنا المشتركة والالتزام الثابت بالجودة. نحن نحدث التغيير من خلال مساعدة موظفينا وعملائنا والمجتمع لتحقيق الأهداف المنشودة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.ey.com/me

نبذة عن إرنست ويونغ

تعتبر شركة إرنست ويونغ من أكبر الشركات العالمية في مجال المحاسبة، والاستشارات الضريبية والعمليات التجارية والخدمات الاستشارية. ويمتاز موظفونا حول العالم، البالغ عددهم 152 ألف موظف، بأنهم موحدون من خلال قيمنا المشتركة والتزامنا الثابت بالجودة. نحن نحدث التغيير من خلال مساعدة موظفينا وعملائنا والمجتمع لتحقيق الأهداف المنشودة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.ey.com.

Contact name : Lamice Murshid

Company : Ernst & Young

Tel : +971 4 332 4000

E-mail : [email protected]

Contact name : Mohammad Al Qassem

Company : Weber Shandwick | MENA

Tel : +971 4 321 0077

E-mail : [email protected]

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل