المحتوى الرئيسى

بالصور...أقوى 7 أفلام فى مهرجان برلين 2012

02/14 19:30

أشار موقع "هوليوود ريبورتر" إلى أقوى 7 أفلام يشهدها مهرجان برلين السينمائى هذا العام والذى يتنافس فيه صناع السينما من جميع أنحاء العالم.

وأول الأفلام المتنافسة هو فيلم "Black's Game" للمخرج الأيسلندى أوسكار ثور أكليسون، وهو من أفلام الجريمة الذى يتناول قضية المخدرات على الصعيد العالمى.

والفيلم الثانى هو "A Glimpse Inside the Mind of Charles Swan 3" من إخراج رومان كوبولا، ويعتبر من نوعية الأفلام الكوميدية، حيث يحاول شين فى الفيلم استعادة علاقته التى انهارت مع صديقته مارى اليزابيث وفي سبيل ذلك تحدث العديد من المواقف الكوميدية.

والفيلم الثالث هو "CloClo" وهو يتناول حياة كلود فرانسوا، مغنى البوب الفرنسى الشهير، وقام بأداء الدور الممثل البلجيكى جيريمى رينييه.

الفيلم الرابع هو "Writers" من نوعية الدراما العائلية والذى قام ببطولته كل من جريج كينير وجينيفر كونولى ومن إخراج جوش بون.

وجاء فى المرتبة الخامسة الفيلم "Nymphomaniac" من إخراج المخرج الدنماركى لارس فون ترايير وهو فيلم من نوعية الأفلام الإباحية، وقد عُرف لارس فون ترايير بتصريحاته الشهيرة عن النازية فى مهرجان كان السينمائى العام الماضى، بالإضافة إلى أفلامة الصادمة للمشاهد.

وفى المرتبة السادسة جاء فيلم "My Way" وهو فيلم كورى، يتناول ملحمة الحرب العالمية الثانية، وقام ببطولته عدد من النجوم الآسيويين مثل، جانج دونج جن، وجو أوداجرى.

وجاء فى المرتبة السابعة فيلم "Two Little Boys" وهو من الأفلام الكوميدية من بطولة هاميش بليك، وبريت ماكنزى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل