المحتوى الرئيسى

بوهلال يخلف الفرنسي براتشي في تدريب مولودية الجزائر

02/13 16:16

تولى كمال بوهلال رسميا مهمة المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مولودية الجزائر بصفة مؤقتة عقب إقالة الفرنسي فرانسوا براتشي عقب التعادل 1-1 مع شبيبة بجاية في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة للدوري الجزائري الممتاز.

وكان مجلس إدارة النادي برئاسة عمر غريب قد أقال براتشي عقب تراجع ترتيب الفريق إلى المركز التاسع في ترتيب الرابطة المحترفة الأولى برصيد 25 نقطة بفارق 6 نقاط فقط عن أقرب الأندية المهددة بالهبوط وهو مولودية وهران، وبفارق 12 نقطة عن وفاق سطيف المتصدر.

ومن المقرر أن يقود بوهلال الفريق أمام نصر حسين داي متذيل الترتيب غدا بالجولة التاسعة عشرة للمسابقة، وسبق أن عمل بوهلال مدربا مساعدا للفرنسي المقال براتشي.

ولم تشر التقارير عما إذا كان بوهلال سيكمل الموسم مع مولودية الجزائر أو ستقوم الإدارة بالتعاقد مع مدرب أجنبي بديل في الأيام القليلة المقبلة، علما بأن الفرنسي آلان ميشيل المدير الفني السابق للفريق والذي طالبت به الجماهير بديلا لبراتشي تعاقد قبل أيام مع شبيبة بجاية.

يذكر أن مولودية الجزائر يضم الدولي الشاب أمير سيعود نجم وسط النادي الأهلي المصري والذي أعير للفريق الجزائري حتى نهاية الموسم الحالي بحثا عن فرصة المشاركة بشكل أساسي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل