المحتوى الرئيسى

النصر يفوز بكاس بطولة الدولة المركبة لألعاب القوى.

02/12 22:16

دبي في 12 فبراير /وام/ فاز فريق ألعاب القوى في نادي النصر بكاس بطولة الدولة المركبة بعد أن سيطر على البطولة بمراحلها الأربع وهي/ العموم والشباب والناشئون والأشبال للمستوى الأول/..محققا 27 الفا و704 نقاط .

وجاء العين في المركز الثاني برصيد 24 الفا و635 نقطة ثم الأهلي ثالثا برصيد 23 الفا و394 نقطة تلاه الوصل برصيد 22 الفا و585 نقطة.

وعلى صعيد النتيجة العامة للمستوى الثاني جاء في المركز الأول فريق بني ياس تلاه فريق حتا ثم فريق الإمارات.

وكانت البطولة قد أقيمت على مرحلتين الأولى لمرحلتي العموم والناشئين والثانية للشباب والأشبال وشهدت منافسات ساخنة تفوق فيها النصر بسبب الاداء المتميز للثنائي صالح عبد الرحمن الذي تصدر فئة الشباب وزميله جاسم محمد مصطفى الذي حل في المركز الثاني الى جانب زميلهما محمد بن سليم في مرحلة الناشئين.

وعلى صعيد نتائج الفرق لمرحلة الشباب للمستوى الأول جاء فريق النصر في المركز الأول يليه في المركز الثاني فريق نادي العين ثم فريق النادي الأهلي ثالثا.

وفي الفردي لمرحلة الشباب للمستوى الأول جاء صالح عبد الرحمن لاعب النصر في المركز الاول, يليه زميله جاسم محمد مصطفى في المركز الثاني, ثم لاعب العين مبارك راشد ثالثا.

وتصدر فريق نادي بني ياس المستوى الثاني لمرحلة الشباب, وجاء فريق نادي حتا ثانيا, ثم فريق نادي الإمارات ثالثا.

وفي الفردي تصدر لاعب بني ياس عبد الله فؤاد المتسابقين تلاه لاعب حتا عبد الرحمن سالم ثم لاعب نادي الإمارات علي عبد الله سعيد.

وفاز فريق نادي العين بالمركز الأول في منافسات مرحلة الأشبال للمستوى الأول, تلاه فريق نادي الوصل في المركز الثاني ثم فريق نادي الأهلي ثالثا يليه فريق نادي النصر رابعا, في حين فاز فريق نادي الإمارات بالمركز الاول في المستوى الثاني تلاه فريق نادي الفجيرة ثم فريق نادي فلج المعلا ثالثا.

وفاز في فردي المستوى الأول لاعب العين سليمان راشد بالمركز الأول, تلاه زميله حمدان محمد ثم لاعب الوصل محمد علي ثالثا, بينما فاز لاعب الإمارات عبد الملك سالم بالمركز الأول في المستوى الثاني وتلاه لاعب الفجيرة شهاب أحمد ثم لاعب الإمارات مافي علي.

/د/

وام/دا/ا ب/ز م ن

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل