المحتوى الرئيسى

بالصور .. ديلي ميل: وفاة ويتني هيوستن بعد صراع مع الادمان

02/12 12:37

ذكرت صحيفة ديلي ميل خبر ان الشرطة الأمريكية عثرت على أسطورة غناء البوب الأمريكية، ويتني هيوستن، ميتة بفندق في مدينة "بيفرلي هيلز" بكاليفورنيا، بعد صراع مع المخدرات و الكحول  لتوفي عن عمر يناهز 48 عاما

 

 

وقال العقيد مارك روسن، الناطق باسم شرطة "بيفرلي هيلز، إن محاولات إنعاش هيوستن، باءت بالفشل، بعد أن عثر عليها حارسها الشخصي مغمي عليها بالفندق, وأعلنت وفاتها في الساعة 15:55 امس".

وكانت ويتني، قد أحيت حفلاً مساء الخميس، كمقدمة للحفل السنوي الـ54 لجوائز الغرامي. كما يعتبر فيلم "الحارس الشخصي" Body Guard، الذي لعبت فيه دور البطولة إلى جانب النجم كيفن كوستنر" من أشهر أفلامها، وفازت الموسيقى التصويرية لهذا الفيلم بجائزة "غرامي" لافضل البوم غنائي في 1994.

وبحسب الموقع الرسمي لنجمة غناء البوب الأمريكية، فقد بيع أكثر من 170 مليون ألبوم، وأغنية فردية وفيديو لهيوستن، التي أصبحت واحدة من أبرز المغنيات على مر العصور، ونالت العديد من جوائز "ايمي" و"بيلبورد"، و"غرامي."

ومن أبرز أغانيها "Greatest Love of All" و"Saving All My Love for Your" و"How will I know"و "Where Do Broken Hearts Go" و"I Wanna Dance with Somebody (Who Loves Me)"

وفي عام 2000، حازت هيوستن على سادس جائزة "غرامي" كأفضل مغنية لموسيقى "آر اند بي" R&B، وعقبها بشهر حملت لقب أفضل مغنية على مر العصور في جائزة "سول ترين" الموسيقية.

وتعثرت مسيراتها الفنية لفترة من الوقت مع دخولها لمراكز تأهيلية لعلاج مشاكل الإدمان. و مازالت القضية قيد التحقيق.

 

 

 

 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل