المحتوى الرئيسى

رأس الخيمة /تكريم المدارس الفائزة في مسابقة "كأس الوعي الأمني" .

02/09 18:38

رأس الخيمة في 9 فبراير / تحت رعاية اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة

كرم العميد محمد النوبي محمد نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة اليوم عددا من المدارس الفائزة في مسابقة "كأس الوعي الأمني" وذلك خلال حفل اقيم اليوم بالمركز الثقافي برأس الخيمة .

وكانت إدارة الإعلام و العلاقات العامة نظمت مسابقة " كأس الوعي الأمني " في الفترة من 15 الى 21 نوفمبر العام من العام الماضي بمشاركة طلاب و طالبات مدارس المرحلة الثانوية الحكومية و الخاصة .

وشمل التكريم مدرسة طنب للتعليم الثانوي للبنين لحصولها على المركز الأول ومدرسة الرمس للتعليم الثانوي للبنين / المركز الثاني/ و مدرسة رأس الخيمة للتعليم الثانوي للبنين /المركز الثالث /

أما مدارس البنات فقد حصلت مدرسة نورة بنت سلطان للتعليم الثانوي للبنات على المركز الأول و مدرسة الهمهام للتعليم الثانوي للبنات على المركز الثاني و مدرسة النجاح للتعليم الثانوي للبنات على المركز الثالث.

و قال العميد محمد النوبي أن شرطة رأس الخيمة تحرص على الاهتمام بكافة شرائح المجتمع و خاصة أبنائها الطلبة من خلال إقامة البرامج التوعوية الخاصة بهم في مختلف الجوانب الشرطية و الأمنية للارتقاء بمستوى ثقافتهم الأمنية و زيادة حصيلتهم الفكرية بما يخدمهم في حياتهم العلمية و العملية .. مشيدا باهتمام ورعاية القائد العام لشرطة رأس الخيمة لكافة البرامج و الأنشطة التي تتعلق بالطلبة في مختلف مراحلهم الدراسية إيمانا منه باهمية هذه الشريحة من المجتمع باعتبارهم اللبنة الأساسية لبناء المجتمع و تطوره و النهوض بمنجزات الدولة.

من جانبه قال الرائد مروان عبد الله جكه مدير إدارة الإعلام و العلاقات العامة أن اطلاق هذه المسابقة يأتي ضمن حرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة في تطبيق إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى أن تصبح دولة الإمارات إحدى أفضل دول العالم أمنا وسلامة .. لافتا الى أن هذه المسابقة تقام للمرة الأولى على مستوى الإمارة .

وأضاف أنه تم خلال المسابقة تثقيف الطلبة أمنيا من خلال طرح أسئلة في مواد القانون العام بهدف رفع مستوى الثقافة الأمنية لديهم و زيادة الحس الأمني مما يخلق جيلا واعيا مدركا لقضايا مجتمعه .

ووجه الرائد مروان جكه الشكر و التقدير إلى أعضاء اللجنة المنظمة للمسابقة و الجهات المتعاونة و المشاركة في إنجاح البرنامج .وفي ختام الحفل كرم نائب قائد عام شرطة راس الخيمة الجهات المتعاونة في إنجاح هذه المسابقة وهي منطقة رأس الخيمة التعليمية و المركز الثقافي و جمعية المعلمين .. كما كرم آمنة راشد السكب و فاطمة علي الحيلي و فيصل سعيد القطري لجهودهم وتعاونهم البناء في إنجاح كافة فعاليات البرنامج اضافة الى تكريم جميع المدارس المشاركة في المسابقة .

وام / الو / طق

وام/الو/طق/ز م ن

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل