المحتوى الرئيسى

فيرجسون يرى بان يونايتد كان يستحق الفوز على تشيلسي

02/07 02:48

رأى مدرب مانشستر يونايتد حامل اللقب الاسكتلندي اليكس فيرجسون ان فريقه كان يستحق الفوز على غريمه تشيلسي الاحد عوضا عن الاكتفاء بالتعادل معه 3-3 في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

لكن فيرجسون كان سعيدا لتمكن فريقه من العودة الى اللقاء بعد تخلفه امام مضيفه اللندني بثلاثية نظيفة دون ان يتمكن من فك عقدته مع ملعب "ستامفورد بريدج" حيث لم يذق طعم الفوز في الدوري الممتاز منذ 20 نيسان 2002 عندما فاز بثلاثية نظيفة بعد ان كان الاخير فاز ذهابا على "اولد ترافورد" بالنتيجة ذاتها، علما بان يونايتد فاز الموسم الماضي على ارض الـ"بلوز" لكن في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا (1-0).

وأسدى تشيلسي بإجباره يونايتد على الاكتفاء بالتعادل بعد مباراة مثيرة سجل فيها الفريق اللندني هدفين بمساعدة مدافعي الضيوف اللذين عادوا بدورهم الى اللقاء بفضل ركلتي جزاء لواين روني ثم ادركوا التعادل بفضل البديل المكسيكي خافيير هرنانديز، خدمة لسيتي الذي ابتعد بفارق نقطتين عن جاره بعد فوزه السبت على الفريق اللندني الاخر فولهام 3-0.

وعلق فيرجسون على المباراة الذي اقيمت عشية ذكرى "كارثة ميونيخ 1958" التي ذهب ضحيتها 23 شخصا بينهم ثمانية لاعبين وثلاثة من افراد الجهاز الفني بعد تحطم طائرة "الشياطين الحمر" في ميونيخ اثناء رحلة العودة من احدى مباريات كأس اوروبا امام نادي ريد ستار بلغراد اليوغوسلافي، قائلا في حديث لشبكة "سكاي سبورتس": "اعتقد اننا خسرنا نقطتين وذلك لأننا لعبنا بطريقة مميزة جدا. بعيدا عن الدقائق العشر الاولى من الشوط الثاني عندما استقبلنا هدفين في بداية سيئة للغاية، ارى اننا كنا الطرف الافضل في المباراة."

وواصل "من الصعب جدا ان تعود في مباراة بمثل هذا الحجم بعد التأخر بثلاثة اهداف. هذا الامر يتطلب جهودا كبيرة من اللاعبين كما ان المباراة كانت ممتعة لكل من شاهدها. كانت مباراة رائعة، كما ان تشيلسي قدم مستوى كبيرا ايضا. على الرغم من اننا كنا الفريق الأفضل، فقد قدم تشيلسي مباراة مثيرة لكل من شاهدها. ولا اخفي سعادتي باللاعبين."

وعبر فيرجسون عن سعادته ببعض اللاعبين من امثال واين روني حيث تحدث عن الأخير قائلا "يتدرب روني كثيرا على ركلات الترجيح منذ تلك التي اضاعها امام بولتون (3-0 في 14 الشهر الحالي)، واعتقد انه استفاد من ذلك الليلة (امس). كانت ركلتا الجزاء مرضيتين لنا، لكن كنا نستحق اربع ركلات ترجيحية."

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل