المحتوى الرئيسى

فياريال يحقق فوزه الاول خارج قواعده على حساب اشبيلية

02/05 22:32

واصل فياريال صحوته في الاونة الاخيرة وحقق فوزه الاول هذا الموسم خارج قواعده، معمقا جراح مضيفه اشبيلية بالفوز عليه 2-1 اليوم الاحد على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

ودخل فريق "الغواصة الصفراء" الى هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد ان تغلب بقيادة مدربه الجديد الحارس السابق خوسيه مولينا الذي حل قبيل عيد الميلاد بدلا من خوان كارلوس غاريدو، على سبورتين[ خيخون (3-صفر) ثم اجبر برشلونة حامل اللقب على التعادل معه (صفر-صفر) في المرحلتين الاخيرتين.

 

اما اشبيلية، فهو دخل الى اللقاء باحثا عن فوزه الاول في 2012 وبالتحديد منذ ان تغلب على خيتافي (3-صفر) في الخامس من يناير الماضي قبل ان يفشل بعدها في تحقيق الفوز في 6 مباريات على التوالي، لكن هذه السلسلة امتدت لسبع مباريات على التوالي بعد ان مني اليوم على يد ضيفه الجريح بهزيمته السابعة هذا الموسم والخامسة في اخر سبع مباريات.

 

ويدين فياريال بفوزه الغالي الى خافيير كامونياس الذي سجل هدف النقطة الثالثة والعشرين لفريقه في الدقيقة 81 من اللقاء، وذلك بعد ان افتتح زميله بورخا فاليرو التسجيل في الدقيقة 20 قبل ان يعادل زميله الاخر البرازيلي برونو النتيجة في الدقيقة 33 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

 

ورفع فياريال الذي لم يخسر على ارضه سوى مرة واحدة وكانت امام ليفانتي (صفر-3) في 23 اكتوبر الماضي، رصيده الى 23 نقطة وصعد من المركز الثامن عشر الى الرابع عشر، فيما تجمد رصيد منافسه الاندلسي عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

وفي مباراة ثانية، اكتفى اوساسونا بالتعادل مع مضيفه الجريح سبورتينغ خيخون بهدف للصربي ديان ليكيتش (76)، مقابل هدف لغونزاليس خيمينيس (31).

 

ويلعب لاحقا ريال سرقسطة مع رايو فايكانو، واتلتيكو مدريد مع فالنسيا، على ان تختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاء غرناطة وملقة.

- * بيانات يجب إدخالها


- التعليقات الواردة من القراء هي مسئولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة

- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع (سياسة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل