المحتوى الرئيسى

أمناء سر ولجان المناطق التنظيمية في إقليم شمال قطاع غزة يجددون البيعة والالتزام المطلق بالرئيس | دنيا الوطن

02/03 15:07

غزة - دنيا الوطن

جدد أمناء سر ولجان المناطق التنظيمية في إقليم شمال قطاع غزة – قلعة الشهيد القائد جمال أبو الجديان- اليوم الجمعة، البيعة  والالتزام المطلق والكامل بالرئيس القائد العام محمود عباس، واللجنة المركزية لحركة فتح، القيادة الشرعية والتاريخية لشعبنا وثورتنا.

كما أعلنوا، في بيان أصدره، اليوم الجمعة، 'الالتزام المطلق، والذي لا لبس فيه ولا رجعة عنه، في جميع القرارات الصادرة والتي ستصدر عن اللجنة المركزية، والتي تعبر عن ضمير ووحدة الحركة'، ودعوا لتكريس وتعزيز مبدأ المحاسبة والمساءلة.

وفيما يلي نص البيان:-

بسم الله الرحمن الرحيم

'يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين'

'صدق الله العظيم'

بيان هام صادر عن أمناء سر ولجان مناطق إقليم شمال قطاع غزة – قلعة الشهيد القائد جمال أبو الجديان

يا أبناء فتح الغلابة ،،،

فوجئنا نحن أمناء سر وأعضاء لجان المناطق التنظيمية في إقليم شمال قطاع غزة – قلعة الشهيد القائد جمال أبو الجديان ببيان مدسوس ينتحل أسمنا وصفتنا  التنظيمية نشر على صفحات مواقع إلكترونية مشبوهة مأجورة, مهمتها تقديم خدمات مجانية لأعداء فتح وشعبنا الفلسطيني وقيادته التاريخية والشرعية، وهادفة إلى إثارة البلبلة وتشويه وقلب الامور لغير الحقيقة الدامغة والساطعة والتي لا تغطى بغربال .

وعليه فإننا نحن أمناء سر ولجان المناطق التنظيمية  في اقليم شمال قطاع غزة – قلعة الشهيد القائد جمال أبو الجديان نؤكد على ما يلي :

أولا ً: نجدد البيعة  والالتزام المطلق والكامل بفخامة السيد الرئيس القائد العام محمود عباس أبو مازن ، واللجنة المركزية القيادة الشرعية والتاريخية لشعبنا وثورتنا .

ثانياً: تعلن ونجدد الالتزام المطلق والذي لا لبس فيه ولا رجعة عنه في جميع القرارات الصادرة والتي ستصدر عن اللجنة المركزية والتي تعبر عن ضمير ووحدة الحركة، وندعو لتكريس وتعزيز مبدأ المحاسبة والمساءلة .

ثالثا: نعلن براءتنا أمام الله والشعب الفلسطيني وابناء وكوادر حركة فتح في كل مكان من هذا البيان المدسوس والذي انتحل اسمنا زورا ً وبهتانا ً والصادر بتاريخ الخميس 22-2-2012 .كما وندعو وسائل الإعلام بتوخي الحيطة والحذر والرجوع الى المصادر التنظيمية الرسمية في مثل هذه الحالات .

رابعا: ندعو قيادة الحركة للتحقيق في هذه الفبركات وتقديم من يقف خلف هذا البيان للمحاكمة مع ضرورة مقاضاة ومتابعة الأمور قانونيا ً وذلك لوضع حد فاصل لهذه المواقع  المشبوهة .

خامسا: نؤكد بأننا لن نقف مكتوفي الأيدي أمام أي جهة أو شخص تسول له نفسه بانتحال اسمنا وصفتنا التنظيمية  و لن نخول أحد بالحديث باسمنا سوي القيادات الشرعية و الرسمية و عبر التسلسل، وسنتعامل بكل حزم وشدة مع أي مظهر أو سلوك خارج عن أو معادي للشرعية التنظيمية و الفلسطينية  و لن نسمح بسرقة حلمنا و المتاجرة بدمنا و لن نقبل بأن يعود بنا المارقين لعهد الظلام.

عاشت حركة فتح قوية موحدة

عاشت محافظة اقليم شمال قطاع غزة قلعة الشهيد القائد جمال أبو الجديان

رمزا ً ومنارة ً للانتصار لفتح وللشرعية

وإنها لثورة حتى النصر 

أخوتكم أمناء سر وأعضاء لجان المناطق التنظيمية

في إقليم شمال قطاع غزة – قلعة الشهيد القائد جمال أبو الجديان

قيادة منطقة الشهيد اسعد الصفطاوي

قيادة منطقة عيلبون

قيادة منطقة الشهيد جميل سلمان

قيادة منطقة الشهيد حسين ابو هليل

قيادة منطقة شهداء العزبة قلعة الشهيد جمال ابو الجديان

قيادة منطقة شهداء بيت حانون

قيادة منطقة الشهيد عطية الزعنين

قيادة منطقة الشهيد فؤاد ابو الفتح

قيادة منطقة الشهيد جمال ابو وردة

قيادة منطقة الشهيد فضل ريحان

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل