المحتوى الرئيسى

ارسنال يواصل نتائجه المخيبة في مسابقة الدوري الانجليزي

02/02 05:23

تابع ارسنال نتائجه المتواضعة وسقط في فخ التعادل امام بولتون 0-0 في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم الاربعاء على ملعب "ريبوك", ويأتي تعادل "المدفعجية" بعد 3 هزائم على التوالي وهو اهدر عدة فرص بينها كرتان من هدافه الهولندي روبن فان بيرسي في القائم والعارضة (62 و80)، فخسر مركزه السادس.

في حين صار نيوكاسل يونايتد خامسا بعد تغلبه على مضيفه بلاكبيرن 2-0 على ملعب "ايوود بارك" بهدفين سجلهما سكوت دان (12 خطأ في مرمى فريقه) والفرنسي جابريال اوبرتان (90).

وأهدر ديفيد دان ضربة جزاء لبلاكبيرن (44).

وقلب استون فيلا تأخره بهدفين الى تعادل مع ضيفه كوينز بارك رينجرز 2-2 على ملعب "فيلا بارك".

وافتتح الفرنسي جبريل سيسيه (30 عاما) القادم من لاتسيو الايطالي ولاعب ليفربول وسندرلاند السابق التسجيل بعد مجهود من شون رايت فيليبس (12) وأضاف ستيفان وارنوك خطأ في مرمى فريقه الهدف الثاني لكوينز بارك رينجرز عندما حاول تشتيت كرة النيجيري تاي تايوو (29).

وقلص الهداف دارين بنت الفارق بعد تمريرة من الاسكتلندي ألن هاتون (45) قبل ان يعادل الفرنسي شارل نزوغبيا في نهاية المباراة بكرة طائرة اثر تمريرة رائعة من البلغاري ستيليان بتروف (79).

وتعادل فولهام مع ضيفه وست بروميتش 1-1 على ملعب "كرايفن كوتيدج"، بهدف الاميركي كلينت ديمسي (69)، مقابل هدف من الكاميروني سومين تشويي (82).

وحقق سندرلاند فوزا كبيرا على ضيفه نوريتش 3-0 على ملعب الضوء. وسجل للفائز فريزر كامبل (21) والبنيني ستيفان سيسينيون (28) والاسباني دانيال أيالا (54 خطأ في مرمى فريقه).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل