المحتوى الرئيسى

فولهام يسحق نيوكاسل بالخمسة بالدورى الإنجليزى - أهرام سبورت

01/21 19:57

حقق فولهام فوزًا كبيرًا على ضيفه نيوكاسل بنتيجة 5-2 اليوم السبت على ملعب كرافين كوتاج، فى المباراة التى شهد شوطها الثانى تسجيل 6 أهداف، خلال مبارايات الأسبوع الثانى والعشرون من الدورى الإنجليزى.

افتتح التسجيل دانى جيترى لفريق نيوكاسل بعد أكثر من 10 فرص مباشرة وحقيقية أمام مرمى فولهام بتسديدة من خارج المنطقة فى سقف الشبكة فى الدقيقة 43.

وتبدلت الأحوال تماما، فكانت السيطرة والفرص لفولهام الذى أدرك التعادل من ركلة جزاء مثيرة للجدل بعد سقوط فيه الكثير من التمثيل من جانب الايرلندى داميان داف نفذها دانى مورفى بهدوء وخبرة بالدقيقة 52.

وشكل بوبى زامورا خطورة كبيرة حين استقبال الكرات الطويلة وهرب من المدافعين الذين كثرت أخطاؤهم بشكل واضح، وسدد فى جسم الحارس الهولندى تيم كرول فارتدت، ثم ارتطمت صدفة بركبة الاميركى كلينت ديمبسى ودخلت الشباك معلنة الهدف الثانى لأصحاب الأرض بالدقيقة 59.

وتواصلت انتفاضة فولهام، وأضاف ديمبسى الهدف الثالث والثانى له بعدما كشف المرمى أمامه وسدد كرة سهلة في شباك تيم كرول بالدقيقة 65، قبل أن تحتسب ركلة جزاء ثانية لفولهام بعد إعاقة كرول لاندرو جونسون نفذها باتقان زامورا هدفا رابعا.

وقام الفرنسى حاتم بن عرفة بمجهود فردى رائع وفاصل مهارى مكنه من إحراز الهدف الثانى لنيوكاسل فى الدقيقة 85.

سجل ديمبسى الهدف الخامس لفولهام والثلث له، بعد كرة فى العمق من زامورا فتح على أثرها الأمريكى شوارعا فى ىدفاعات نيوكاسل وواجه الحارس ووضعها بسهولة في المرمى 89.

وعمق كوينز بارك رينجرز جراح ضيفه ويغان صاحب المركز الاخير بفوزه عليه 3-1.

وتقدم كوينز بارك رينجرز بهدف اول من ركلة جزاء تسبب بها جيمس ماكارثي للمسه الكرة عمدا نفذها بنجاح الايسلندي هايدر هيلغوسون بالدقيقة 33، واضاف المجري آكوش بوشاكي الثاني من ركلة حرة فى الدقيقة 45.

وقلص الكولومبي هوجو روداييجا الفارق بتسجيله هدف ويغان الوحيد من ركلة حرة بالدقيقة 66، لكن طوميى سميث اعاده الى سابق عهده بتسجديله الهدف الثالث لصاحب الارض بكرة قوية بعيدة المدى من خارج المنطقة بالدقيقة81.

وتغلب سندرلاند على ضيفه سوانسي بهدفين نظيفين افتتحهما البنيني ستيفان سيسينيون التسجيل لسندرلاند بعدما تلقى كرة من جيمس ماكلين تابعها بيمناه من زاوية صعبة في اعلى الزاوية اليمنى بالدقيقة14.

وجاء الهدف الثاني في الدقائق الاخيرة بصاروخية اطلقها كريغ غاردنر بيمناه من خارج المنطقة استقرت في اعلى الزاوية اليسرى بالدقيقة 85.

وتعادل ايفرتون مع بلاكبيرن 1-1، وكان صاحب الارض سباقا الى التسجيل بعد ان نفذ الهولندي ابراهيم فلايني ركلة ركنية حولها الاسترالي تيم كاهيل بيمناه الى اسفل الزاوية اليسرى بالدقيقة 24.

وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني، دخل بلاكبيرن روفرز اجواء اللقاء وادراك التعادل عبر ديفيد جودويل فى الدقيقة 72.

وخسر ولفرهامبتون على أرضه امام استون فيلا 2-3، وتقدم الاخير فيلا مبكرا من ركلة جزاء لصالح دارن بنت بعد عرقلته من الاسكتلتدي كريستوف بيرا نفذها بنت بنفسه في اسفل الزاوية اليمنى فى الدقيقة11.

وادرك مايكل كيتلي التعادل مستفيدا من تمريرة ايمانويل فرينبونج فى الدقيقة21، ثم تقدم اصحاب الارض عن طريق ديفيد ادواردز الذي تابع كرة وصلته من ركلة ركنية فى الدقيقة31.

وادرك الايرلندي روبي كين التعادل لاستون فيلا بتسجيله الهدف الثاني بعد تمريرة رأسية لسياران كلارك فى الدقيقة51.

واحسن استون فيلا استغلال النقص العددي في صفوف مضيفه بطرد لاعب وسطه كارل هنري فى الدقيقة 74، وسجل الهدف الثالث والفوز بواسطة كين نفسه بتسديدة من خارج المنطقة فى الدقيقة 84.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل