المحتوى الرئيسى

فولهام يقهر نيوكاسل 5-2

01/21 19:25

حقق فولهام فوزا كبيرا على ضيفه نيوكاسل 5-2 في مباراة مجنونة شهد شوطها الثاني تسجيل 6 أهداف ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي.

 

ونجح نيوكاسل بعد أكثر من 10 فرص مباشرة وحقيقية أمام المرمى لافتتاح التسجيل، في هز شباك مضيفه فولهام عن طريف داني جيتري بتسديدة من خارج المنطقة في سقف الشبكة (43)

 

وتبدلت الأحوال تماما، فكانت السيطرة والفرص لفولهام الذي ادرك التعادل من ركلة جزاء مثيرة للجدل بعد سقوط فيه الكثير من التمثيل من جانب الايرلندي داميان داف نفذها داني مورفي بهدوء وخبرة (52(

 

وشكل بوبي زامورا خطورة كبيرة حين استقبال الكرات الطويلة وهرب من المدافعين الذين كثرت أخطاؤهم بشكل واضح، وسدد في جسم الحارس الهولندي تيم كرول فارتدت ثم ارتطمت صدفة بركبة الأميركي كلينت ديمبسي ودخلت الشباك معلنة الهدف الثاني لأصحاب الأرض (59).

 

وتواصلت انتفاضة فولهام، وأضاف ديمبسي الهدف الثالث والشخصي الثاني بعدما كشف المرمى أمامه وسدد كرة سهلة في شباك تيم كرول (65) قبل أن تحتسب ركلة جزاء ثانية لفولهام بعد إعاقة كرول لاندرو جونسون نفذها بإتقان زامورا هدفا رابعا.

 

وقام الفرنسي حاتم بن عرفة بمجهود فردي رائع وفاصل مهاري مكنه من إحراز الهدف الثاني لنيوكاسل (85).

 

وأكمل ديمبسي الثلاثية الشخصية مسجلا الهدف الخامس لفولهام بعد كرة في العمق من زامورا فتح على إثرها الأمريكي شوارع في دفاعات نيوكاسل وواجه الحارس ووضعها بسهولة في المرمى (89).

 

وعمق كوينز بارك رينجرز جراح ضيفه ويجان صاحب المركز الأخير بفوزه عليه 3-1.

 

وتقدم كوينز بارك رينجرز بهدف أول من ركلة جزاء تسبب بها جيمس ماكارثي للمسه الكرة عمدا نفذها بنجاح الايسلندي هايدر هيلجوسون (33)، وأضاف المجري آكوش بوشاكي الثاني من ركلة حرة (45).

 

وقلص الكولومبي هوجو روداييجا الفارق بتسجيله هدف ويجان الوحيد من ركلة حرة (66)، لكن طومي سميث أعاده إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لصاحب الأرض بكرة قوية بعيدة المدى من خارج المنطقة (81).

 

وتغلب سندرلاند على ضيفه سوانسي بهدفين نظيفين افتتحهما البنيني ستيفان سيسينيون التسجيل لسندرلاند بعدما تلقى كرة من جيمس ماكلين تابعها بيمناه من زاوية صعبة في أعلى الزاوية اليمنى (14).

 

وجاء الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة بصاروخية أطلقها كريج جاردنر بيمناه من خارج المنطقة استقرت في أعلى الزاوية اليسرى (85).

 

وتعادل ايفرتون مع بلاكبيرن 1-1، وكان صاحب الأرض سباقا إلى التسجيل بعد أن نفذ الهولندي إبراهيم فلايني ركلة ركنية حولها الاسترالي تيم كاهيل بيمناه إلى أسفل الزاوية اليسرى (24).

 

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، دخل بلاكبيرن روفرز أجواء اللقاء وإدراك التعادل عبر ديفيد جودويل (72).

 

وخسر ولفرهامبتون على أرضه أمام أستون فيلا 2-3. وتقدم الأخير فيلا مبكرًا من ركلة جزاء لصالح دارن بنت بعد عرقلته من الاسكتلتدي كريستوف بيرا نفذها بنت بنفسه في أسفل الزاوية اليمنى (11).

 

وأدرك مايكل كيتلي التعادل مستفيدا من تمريره ايمانويل فرينبونج (21)، ثم تقدم اصحاب الارض عن طريق ديفيد ادواردز الذي تابع كرة وصلته من ركلة ركنية (31).

 

وأدرك الايرلندي روبي كين التعادل لأستون فيلا بتسجيله الهدف الثاني بعد تمريره رأسية لسياران كلارك (51).

 

وأحسن أستون فيلا استغلال النقص العددي في صفوف مضيفه بطرد لاعب وسطه كارل هنري (74)، وسجل الهدف الثالث والفوز بواسطة كين نفسه بتسديدة من خارج المنطقة (84).

 

وخسر ستوك سيت أمام وست بروميتش البيون 1-2.

 

وتقدم الضيف لواسطة جيمس موريسون بقذيفة من خارج لمنطقة (35) قبل أن يعادل كاميرون جيروم ويعيد المباراة إلى نقطة الصفر (86)، لكن وست بروميتش خطف النقاط الثلاث في الوقت بدل الضائع من ركلة حرة نفذها بدقة جراهام دورانز في الدقيقة 91.

 

ويلعب لاحقا اليوم بولتون مع ليفربول، وتختتم المرحلة غدًا بقمتين تجمع الأولى مانشستر سيتي المتصدر مع توتنهام الثالث، والثانية ارسنال الخامس مع مانشستر يونايتد الثاني وحامل اللقب.

- * بيانات يجب إدخالها


- التعليقات الواردة من القراء هي مسئولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة

- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع (سياسة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل