المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يتعادل ودونادوني يبدأ بانتصار مع بارما في الدوري الإيطالي - أهرام سبورت

01/15 21:36

تعادل يوفنتوس 1-1 على أرضه مع كالياري الذي يحتل مركزا في وسط الترتيب، بينما حقق روبرتو دونادوني مدرب إيطاليا السابق بداية مظفرة لمشواره مع بارما بفوز الفريق 3-1 على سيينا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد.

وكلف إهدار المهاجم ميلوش كراسيتش فرصة تهديف مؤكدة في الوقت المحتسب بدل الضائع يوفنتوس الفوز بعدما أهدر الفريق الذي بدأ الجولة متقاسما للصدارة مع ميلانو تقدمه في بداية المباراة.

ويملك يوفنتوس 38 نقطة من 18 مباراة متفوقا بفارق نقطة واحدة على ميلانو الذي سيواجه غريمه التقليدي انترناسيونالي في مباراة قمة.

وخلف دونادوني المدرب السابق فرانكو كولومبا الذي أقاله بارما بعد الخسارة 5- صفر أمام انترناسيونالي.

كما خسر أودينيزي صاحب المركز الثالث 3-2 أمام جنوة في غياب ثلاثة من لاعبيه الأساسيين هم الغانيان كوادو اسامواه وايمانويل اجيمانج بادو والمغربي مهدي بن عطية الذين سيشاركون مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الافريقية التي ستنطلق يوم السبت المقبل.

ورغم تقدم أودينيزي عن طريق داميانو فيرونيتي قبل بداية الشوط الثاني فقد تلقت شباك الفريق ثلاثة أهداف في 21 دقيقة عن طريق اندرياس جرانكفيست وبوسكو يانكوفيتش ورودريجو بالاسيو.

وقلص المهاجم انطونيو دي ناتالي (34 عاما) الفارق بهدف لأودينيزي من ركلة جزاء هو الثالث عشر للاعب هذا الموسم.

ويملك أودينيزي 35 نقطة بفارق نقطتين عن لاتسيو صاحب المركز الرابع والذي قلص الفارق بفوزه 2- صفر على اتلانتا.

وسجل هرنانيس هدفا من ركلة جزاء في الشوط الأول وأضاف ميروسلاف كلوسه آخر في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنحا الفوز للاتسيو الذي وضع حدا لسلسلة من ثلاث مباريات بلا فوز.

وكان لاتسيو الذي رفع رصيده إلى 33 نقطة من 18 مباراة يحتاج للفوز ليبقي على فرصه في المنافسة على اللقب بعدما مني بهزيمة ساحقة برباعية نظيفة أمام سيينا المتواضع قبل أسبوع. وقبل ذلك تعادل لاتسيو المنتمي الى العاصمة روما على أرضه مع اودينيزي وكييفو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل