المحتوى الرئيسى

قبل ساعات من إطلاقها، تسريب صور فورد فيوجن 2013 الجديدة

01/10 13:33

Ifuart.com- في تسريب جديد في عالم السيارات، وقبيل ساعات قليلة من طرحها رسمياً، وصلت صور مسربة للجيل الجديد من فورد فيوجن 2013 الجديد كلياً للشبكة العنكبوتية، و هو الجيل المنتظر إطلاقه في السويعات القليلة المقبلة، ضمن مشاركة الصانع الأمريكي في فعليات دورة هذا العام من معرض ديترويت الدولي للسيارات.

الجيل الجديد من فيوجن، إستلهم إطلالته الصارمة والقوية من طراز فورد توريس 2013 الجديد كلياً، مع مزج خطوطه مع بعض من لمسات طراز فورد إيفوس الإختباري الذي عرضته فورد في دورة عام 2011 من معرض فرانكفورت الدولي، والتي أقيمت في شهر اغسطس الماضي.

السيارة الجديدة والمنتظر أن تنافس تويوتا كامري، وهوندا أكورد، ونيسان ألتيما، فضلاً عن فولكس فاجن باسات، والشقيقتين الكوريتين سوناتا وأوبتيما، متوقع لها أن تحصل على صف محركات بنزينية تعمل جميعها بتقنية الحقن المباشر للوقود، مع دعمها بشاحن توربيني جبري « تيربو »، وستكون سعة المحرك الأول 1.6 لتر، في حين ستبلغ سعة المحرك الأقوي 2.0 لتر، مع تقديم خياري الدفع الرباعي أو الأمامي، وناقلي حركة أوتوماتيكي ويدوي، كما ستحصل فيوجن 2013 على منظومة هجينة متطورة للغاية، مع توقعات بأن تطلق فورد نسخة كهربائية بالكامل من هذا الجيل.

كما أشارت تقارير أن فيوجن 2013 الجديدة، ستكون أفضل سيارات فئتها إستهلاكاً للوقود، وهو التوجه الواضح للصانع الأمريكي، الذي بدأ في إعتماد نظرية الأقتصادية الفعالة دوماً ما تفوز.

يذكر أن فيوجن 2013 الجديدة، تعتبرها فورد أحد أهم سيارات التي ستنطلق في العام الجديد، حيث سيتم تسويقها في أسواق أمريكا الشمالية والشرق الأوسط وبعض الأسواق الأخري تحت إسم فيوجن، في حين أنها ستقدم نفسها لمحبيها في القارة الأوروبية تحت إسم مونديو .

أضف تعليقاأضف تعليقا

محتويات هذه الخانة سرية ولن تظهر للآخرين

معرض-ديترويت-الدولي-للسيارات-2012

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل