المحتوى الرئيسى

هارب الزمالك في التشكيلة النهائية لمنتخب زامبيا

01/10 13:13

استقر الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب زامبيا على أسماء الـ23 لاعبا الذي سيخوض بهم منافسات كأس الأمم الإفريقية 2012 المقامة في غينيا الاستوائية والجابون.

 

وأكدت تقارير صحفية أن المدير الفني الفرنسي قرر ضم اللاعب رينفورد كالابا الذي كانت له تجربة احتراف في الدوري المصري لم تكتمل ، بعد أن تعاقد مع نادي الزمالك ، لكنه لم يأت إلى القاهرة أبدا مفضلا الهروب من تعاقده.

 

وجاءت اختيارات رينارد للاعبين أصحاب الخبرة ، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الشباب ، ليضمن تشكيلة قوية تنافس بقوة على اللقب في ظل غياب كبرا القارة مثل مصر والكاميرون ونيجيريا.

 

يغيب عن التشكيلة اللاعب توماس نيريندا بعد تعرضه لإصابة قوية في ركبته ، وجاءت عودة جاكوب مولينجا من إصابة الركية أيضا غير كافية لعودته للمنتخب بسبب عدم جاهزيته ، بالإضافة إلى جيفين سينجلوما وجاستين زولو اللذان فضل هيرفي عدم الاستعانة بهما.

 

وجاءت تشكيلة منتخب الطلقات النحاسية كالآتي:

 

حراس المرمى: خاليلو كاكونجي ، كينيدي مويني (فري ستيت ستارز) ، جوشوا تيتاما (باور ديناموز).

 

الدفاع: هيشاني هيموندي وفرانسيس كاسوندي وستوبيلا سونزو (مازيمبي) – كامبامبا تشينتو (بيدفيست ويتس) – كريستوفر كاتونجو (هينان جينايا) – نيامبي مولينجا (زيسكو يونايتد) – جوزيف موسوندا (جولدين أروس) وديفيس نكاوسا (سوبر سبورت يونايتد).

 

خط الوسط: إيزاك تشانسا (أورلاندو بايرتس) ، نوح تشيفوتو (فري ستيت ستارز) – رينفورد كالابا (مازيمبي) – تشيسامبو لونجو (إف سي يورال) – كليفورد مولينجا (بلموفونتين سيلتيك) – جوناس ساكيواها (المريخ) – فيليكس كاتونجو وناثان سينكالا (جريين بافالوز).

 

الهجوم: إيفانس كانجاوا (نكانا) – جيمس تشامنجا (داليان شايد) – إيمانويل مايوكا (زيوريخ) – كولينس مبيسوما (جولدين أروز).

- * بيانات يجب إدخالها


- التعليقات الواردة من القراء هي مسئولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة

- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع (سياسة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل