المحتوى الرئيسى

ملكة هولندا تزور أدنوك ومجموعة شركاتها.

01/08 22:24

أبوظبي في 8 يناير / وام / زارت صاحبة الجلالة الملكة بياتريكس ملكة هولندا مساء اليوم شركة بترول ابوظبي الوطنية "ادنوك" وعدد من مجموعة شركاتها يرافقها صاحب السمو الملكي أمير الأورانج وليام ألكسندر ولي عهد هولندا وقرينته صاحبة السمو الملكي ماكسيما أميرة هولندا ومعالي ريم الهاشمي وزيرة دولة رئيسة بعثة الشرف المرافقة لجلالتها وعدد من الوزراء وكبار مدراء الشركات الهولندية.

كان في استقبال جلالتها والوفد المرافق لدى وصولها الى مجمع الشيخ خليفة للطاقة بأبوظبي سعادة المهندس عبدالله ناصر السويدي المدير العام لشركة بترول ابوظبي "ادنوك" وعدد من الرؤساء التنفيذيين لشركات المجموعة .

وقام مدير عام الشركة بتقديم عرض تفصيلي عن ادنوك ومجموعة شركاتها وأهم الجهود المبذولة للاستغلال الامثل لثروة النفط والغاز والبتروكيماويات مع الحفاظ على البيئة وتطوير الاقتصاد الوطني وتدريب وتطوير واستيعاب مواطني الدولة في شركات المجموعة.

ورحب السويدي بزيارة ملكة هولندا ..مشيدا بالعلاقات الثنائية المتميزة بين الامارات وهولندا وأعرب عن ثقته في ان تسهم هذه الزيارة في تعزيز مجالات التعاون بين ادنوك والشركات الهولندية وبما يعود بالنفع والفائدة على الجانبين.

وكان الوفد المرافق لملكة هولندا قد حضر اجتماعا رسميا بعد ظهر اليوم مع فريق من ادنوك بهدف التعريف بالشركات الهولندية وتعزيز التواصل وتوثيق التعاون المتبادل مع تلك الشركات في مجالات النفط والغاز والبتروكيماويات.

كما تم خلال الاجتماع بحث امكانية الاستفادة من الخبرات التكنولوجية والخبرات الطويلة للشركات الهولندية في جميع مجالات العمل خصوصا في المشاريع الكبرى الحالية والمستقبلية التي تقوم بتنفيذها ادنوك ومجموعة شركاتها الى جانب أفضل السبل لحماية البيئة وتأهيل المواطنين.

/مط/

وام/النظام/جس/مص

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل