المحتوى الرئيسى

سفير الدولة في المغرب يلتقي رئيس الحكومة المغربية.

01/06 10:52

الرباط في 6 يناير/وام/ التقى سعادة العصري سعيد الظاهري سفير الدولة لدى المملكة المغربية دولة عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المغربية بمقر رئاسة الحكومة بحضور معالي عبد الله بها وزير الدولة.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك حيث أكد الجانبان حرص دولة الإمارات والمملكة المغربية على المضي قدما في تطوير العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى مستوى تطلعات قيادة البلدين.

وأشاد دولة عبد الإله بنكيران بالمستوى المتميز للعلاقات بين البلدين ونوه بالدور الرائد لدولة الإمارات في دعم المشاريع الإنمائية في المملكة المغربية.

وعبر رئيس الحكومة المغربية عن استعداد حكومته للتعاون مع حكومة الإمارات لما فيه الخير للشعبين الشقيقين ودعا رجال الأعمال الإماراتيين إلى استكشاف فرص الاستثمار في المغرب ..مؤكدا حرصه على تسهيل كل الإجراءات الإدارية أمام المستثمرين للرفع من حجم التعاون الاقتصادي وتفعيل المشاريع الاستثمارية المشتركة.

وقدم سعادة العصري سعيد الظاهري تهانيه الحارة لدولة عبد الإله بنكيران بمناسبة تعيينه من قبل جلالة الملك محمد السادس رئيسا للحكومة المغربية.

وأشاد سعادته بالإصلاحات الطموحة التي يقودها جلالة الملك محمد السادس وأكد حرص دولة الإمارات على جعل علاقاتها مع المملكة المغربية نموذجية بكل المقاييس وعلى توسيع مجالات الشراكة والتعاون وتفعيل الاتفاقيات الثنائية للوصول إلى مستوى من التعاون الأمثل بين البلدين الشقيقين.

/مط /

وام/النظام/مص/هج

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل