المحتوى الرئيسى

اليوفي لن يتخلى عن باتسيينزا، و ربما ياكوينتا

01/03 15:40

أكَّد فينتشينزو ديبُّوليتو وكيل أعمال ميكيلي باتسيينزا أن اليوفنتوس لن يسمح بالتخلي عن لاعب خط وسطه لصالح أودينيزي خلال سوق الانتقالات الشتوية التي فتحت أبوابها رسميًا اليوم، و رغم سعي فيورنتينا أيضًا خلف اللاعب المنضم لليوفي مجانًا في الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع نابولي، أوضح ديبُّوليتو أن البيانكونيري جددوا ثقتهم في إمكانيات صاحب الـ 29 عامًا.

حيث قال لموقع توتو يوفي "اللاعب بالطبع محط إعجاب أودينيزي، لا شك في ذلك و لذا ما نسمعه من أخبار أمر حقيقي، إلا أن الوضع مختلف. يمكنني القول بهدوء تام أن باتسيينزا باقٍ في اليوفنتوس و لن يرحل في يناير. المدرب أنتونيو كونتي يريد أن يبقيه و قد جدد ثقته بإمكانياته. ميكيلي أراد حقًا الانضمام إلى اليوفنتوس في الصيف و هو مقتنع أنه اتخذ القرار المناسب".

من جهة أخرى، و بينما يتوقع الكثيرون رحيل موكله هذا الشهر، خرج أندريا داميكو وكيل أعمال فينتشينزو ياكوينتا ليدعي أن هناك إمكانية لبقاء صاحب الـ 32 عامًا في اليوفنتوس، رغم ما ذكرته قناة سكاي سبورت 24 عن اهتمام أندية مثل نوفارا، كالياري و ليتشي بالمهاجم الإيطالي.

حيث قال "فينتشينزو يشعر أنه بخير الآن. في المستقبل سنرى لكن ليس هناك أي أخبار حتى الآن. إنه لاعب لليوفنتوس و عقده ممتد لعام و نصف. المدرب يتخذ القرارات لكن الأمر الأهم هو أن فينس عاد للياقته بنسبة 100%. هناك العديد من اللاعبين في اليوفي لكن من الصعب الإجابة الآن عن تحركاتهم في سوق الانتقالات. عادة تحسم الأمور في نهاية يناير".



 



أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل