المحتوى الرئيسى

"أومنيكس انترناشيونال" تزود متخصصي التصميم بواسطة الكمبيوتر في الإمارات بخدمات التدريب .

12/27 20:11

دبي في 27 ديسمبر / وام / أطلقت " أومنيكس انترناشيونال " الشركة المتخصصة في مجال توفير حلول نمذجة معلومات المباني خدمات جديدة للتدريب على حلول نمذجة معلومات المباني تم إعدادها خصيصا لقطاع متخصصي التصميم بواسطة الكمبيوتر في دولة الإمارات.

ويأتي إطلاق هذه الخدمات تلبية للطلب المتنامي على خدمات التدريب على برمجيات تكنولوجيا نمذجة معلومات المباني والحاجة إلى توفير مزيد من الكوادر المؤهلة في دولة الإمارات.

وقد قامت " أوتوديسك " إحدى الشركات المتخصصة في مجال توفير برامج التصميم ثلاثية الأبعاد لأغراض الهندسة المعمارية والمدنية والإنشاءات والتصنيع والإعلام والترفيه باعتماد " أومنيكس" كمركز تدريب معتمد الأمر الذي يمكن الشركة من تنظيم دورات تدريب هامة توفر للمبتدئين والخبراء على السواء الفرصة لتعلم أحدث الميزات الإنتاجية وأفضل الممارسات .. بالإضافة إلى تطوير مهاراتهم الأساسية لتحقيق الاستفادة القصوى من مجموعة حلول " أوتوديسك " المتكاملة .

وذكرت شركة " أومنيكس " إن العديد من شركات التصميم في الدولة والمعنية بنمذجة معلومات المباني لا تزال في مراحل تبنيها الأولية لهذه التقنية مستفيدة من استخدام برامج التصميم ثلاثية الأبعاد في المهام الأساسية مثل التصوير والتنسيق واستخراج الرسومات وأحياناً من أجل التخطيط الإنشائي . وام / بت / ج ع / طق

وام/بت/ج ع/طق/ز م ن

© Copyright Emirates News Agency (WAM) 2011.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل