المحتوى الرئيسى

غرفة دبي تشارك في معرض دبي للإنجازات الحكومية 2011.

12/22 06:31

دبي في 21 ديسمبر /وام/ شاركت غرفة تجارة وصناعة دبي في معرض دبي للإنجازات الحكومية 2011 الذي اختتم فعالياته أمس وعرضت في جناحها فيه أبرز إنجازاتها على صعيد الأعمال والجوائز التي حصلت عليها خلال مسيرتها المؤسسية لدعم مجتمع الأعمال .

وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي قد تفقد جناح الغرفة واستمع إلى شرح تفصيلي من سعادة المهندس حمد بوعميم مديرها العام وعتيق جمعة نصيب رئيس قطاع الخدمات التجارية حول إنجازات الغرفة وجهودها في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية في دبي.

وعرضت الغرفة في جناحها الجوائز التي حصلت عليها ومنها الدرع الزجاجي لشهادة اعتماد الريادة في تصميم أنظمة الطاقة وحماية البيئية " لييد" عن فئة المباني القائمة وجائزة فئتي أفضل مؤسسة في رضا الموظفين ورضا المتعاملين في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز 2010 للعام الثاني على التوالي والمؤسسة الحكومية المتميزة في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز عام 2009 بالإضافة إلى جائزة مجلة "أريبيان بيزنس" لأفضل شراكة ما بين القطاعين العام والخاص وجائزة أفضل التطبيقات البيئية في جائزة المملكة العربية السعودية للإدارة البيئية وجائزة التميز في الترويج لمبادرات المياه.

وقدمت الغرفة أمس خلال فعاليات اليوم الثاني للمعرض عرضا تعريفيا حول مبنى الغرفة الأخضر الصديق للبيئة والذي تحول إلى مبنى مستدام من دون تكاليف إضافية .

وأبرز العرض التعريفي عملية تحديث مبنى الغرفة حيث تم تطبيق المعايير الخضراء في عملية التحديث والترميم بدءا من أنواع الدهان المستخدمة إلى نظام إدارة النفايات وإعادة التدوير واستخدام الإضاءة المرتبطة بأجهزة الاستشعار.

وأدت عملية التحديث إلى زيادة المساحة المخصصة لمكاتب الموظفين في الطابق الواحد من 22 مكتبا إلى 45 مكتبا وتحسين نظم الهواء الداخلية واستخدام أثاث صديق للبيئة وإنشاء أقسام خاصة ومنفصلة للطباعة ولإجراء المحادثات الهاتفية.

/سا/ج ع/

وام/سا/ج ع/ا ب/ع ا و

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل