المحتوى الرئيسى

دار البر تكرم المتطوعين والمتعاونين بحفل الأيتام والعمل الخيري .

12/19 01:46

دبى فى 18 ديسمبر/ وام/ كرمت جمعية دار البر بدبي المتطوعين والمتطوعات والرعاة الذين شاركوا في إنجاح حفل أيتام دار البر السادس الذي أقامته الجمعية في قاعة العرض بمركز دبي التجاري الدولي في شهر رمضان الماضي تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم والذي حضره سمو الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وذلك احتفاء بالأيتام الذين ترعاهم جمعية دار البر وتقدم لهم سموها مكرمة سنوية قدرها مليون درهم كعيدية للأطفال الأيتام.

وقد قام سعادة خلفان خليفة المزروعي رئيس مجلس إدارة جمعية دار البر وعبدالله بن زايد الفلاسي عضو مجلس الإدارة أمين السر العام رئيس قطاع الدعم المؤسسي ومحمد أحمد الحمادي عضو مجلس الإدارة رئيس قطاع المشاريع الخيرية بتسليم شهادات الشكر والتقدير من جمعية دار البر تكريماً للمتطوعين والمتطوعات والمشاركين من موظفي الجمعية والمتعاونين وعددهم 140 شخصاً شاركوا في إنجاح حفل دار البر السادس للأيتام الذي أقامته الجمعية تكريما للأيتام الذين ترعاهم داخل وخارج الدولة وعددهم يزيد عن 25 ألفا و500 يتيم.

كما كرم المزروعي عددا من المؤسسات والشركات التي قامت برعاية الحفل وهي إدارة تشريفات برج خليفة وإدارة قرية التراث والغوص وشركة فلاي دبي وكيدزانيا لألعاب الأطفال بدبي مول وشركة فيكتوري انترناشيونال برودكشن للتصوير ولاما للسياحة وألفا للسياحة وجي فورس للصوتيات.

وقد افتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم لأحد طلاب مراكز دار البر لتحفيظ القرآن ثم قدمت فقرة تسجيلية لحفل الأيتام السادس تلتها كلمة عمران محمد عبدالله عضو مجلس الإدارة رئيس قطاع الثقافة والدراسات عن فضل العمل التطوعي والعمل الخيري والإنساني كعمل جليل جزاؤه عظيم عند رب العزة جل وعلا ثم ألقى الإعلامي أحمد الزاهد نيابة عن محمد سهيل المهيري عضو مجلس إدارة جمعية دار البر رئيس قطاع الشؤون المحلية كلمة حول مسيرة العمل التطوعي في دار البر .. مشيراً إلى سنوات الخدمة الجليلة الممتدة لسعادة خلفان خليفة المزروعي رئيس مجلس إدارة الجمعية والتي تزيد عن 20 عاماً عبر مجالس إدارة الجمعية التي قضاها في العمل الخيري والإنساني والدعوي لدار البر ومشروعاتها المتعددة والمتميزة داخل وخارج الدولة كما قدم الزاهد في كلمته شكره للجنة المنظمة التي أسهمت في نجاح الحفل السنوي السادس للأيتام.

وألقى أحمد قاسم كلمة المتطوعين مشيرا إلى فضل التطوع لعمل الخير .. مقدما شكره لدار البر على رعايتها وكفالتها للأيتام كما وجه أحد أيتام دار البر كلمة شكر لإدارة دار البر ورعايتها الكريمة لهم ثم ألقى الشاعر علي قصاب المهيري قصيدة حول فضل كفالة اليتيم ورعايته واختتم محمد أحمد الحمادي عضو مجلس الإدارة رئيس قطاع المشاريع الخيرية كلمة حول فضل العمل التطوعي ودوره ومكانته في مجتمع دولة الإمارات والنهضة التي من خلالها انتقل عدد كبير من الشباب إلى أسوياء فاعلين بفضل مشاركتهم في العمل التطوعي .. موجها شكره إلى مؤسسة تكاتف وغيرها الذين تعاونوا مع دار البر في يوم اليتيم العربي وفعالياتها الأخرى آملا استمرار التعاون معهم كأفراد ومؤسسات على أمل اللقاء معهم جميعاً في يوم اليتيم العربي في أبريل المقبل .

كما تضمن الحفل بعد ذلك فقرة التكريم التي شملت عدداً من طلاب مراكز تحفيظ دار البر للقرآن الكريم، وتكريم الأخوات المتطوعات وعددهن يزيد عن 80 متطوعة كما تم تكريم الشاعر علي قصاب المهيري وتلي ذلك تكريم عدد من موظفي دار البر الذين شاركوا في حفل أيتام دار البر.

وام/ د/ لب .

وام/دا/لب/ز م ن

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل