المحتوى الرئيسى

من علمك هذا يا حسن؟؟؟

12/13 23:26

  بسم الله الرحمن الرحيم

من عَلَّمكَ هَذا :ياحسن شحاته؟؟؟  

بل أنتـــــــَ :  ردِئ  شحاتــه..!!

...............................

قال تعالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي:

"........قُل هَاتُوا بُرهَانَكُم إنْ كُنتُم صَادِقِين"

البقرة/111..جزء من الآية    

الحمد لله رب العالمين.. الذي هدانا للإسلام وجعلنا مسلميــــــــــــــــــــن..

وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له.. له الملك  وله  الحمد وهو  علي كل شيء قديــــــــــــــــــر..

وصلاة وسلاما دائمين عظيمين علي المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم في الأولين والآخرين وعلي آله وصحبه وسلم ومن تبعهم بإحسان إلي يوم الديــــــــــــــــــــــــــــــــن..

                           ثم أما بعـــــــــد

فالحمد لله علي نعمة العقل التي وهبنا الله إياها.. فالعقل مناط التكليف.. ومن رحمة الله بعباده أن رفع القلم عن ثلاثة: كما في حديث النبي صلي الله عليه وسلم الذي رواه الإمام أحمد رحمه الله في مسنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــده:

"رُفِعَ القلم عن ثلاثة: عن النائم حتي يستيقظ، وعن الصبي حتي يبلغ، وعن المجنون حتي يعقل"

رواه أحمد في مسنده6/100-101

ورواه النسائي في سننه 6/156

كلاهما من حديث عائشة أم المؤمنين الطيبة الطاهرة رضي الله عنها وعن أبيها الصديق رضي الله عنه وأرضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه..

وقال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمــــــــــــــــه الله:

"ما عُلِم بصريح العقل لا يُتَصوَّر أن يعارضه الشرع البتة، بل المنقول الصحيح لا يعارضه معقول صريح قـــــط"

ومناسبة هذا الحديث عندي هو ما وصل إليه من يُسمَّي ب"حسن محمد شحاتة" -عاقبه الله بما يستحق في الدنيا والآخــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة-

الشيعي الرافضي الذي فاق الشيعة الروافض الفرس المجوس الأصليين-لأن هذا  حديث عهد بشيعتهم الكاذبة المفتراة هبط عليهم منذ سنوات – والذي خرج من الإسلام لخوضه بجاهلية جهلاء في صحابة رسول الله صلي الله عليه وسلم الذين مدحهم الله جل وعلا في قرآن يتلي إلي يوم القيامة قال تعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالي:

"محمدٌ رسولُ اللهِ والذينَ معهُ أشدَّاءُ علي الكفارِ رحماءُ بينهم،تراهُم ركَّعا سُجَّدا يبتغونَ فضلًا منَ اللهِ ورِضْواناً سِيماهُم فِي وجوهِهِم مِنْ أثَرِ السجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــودِ...."

الفتح/29... جزء من الآية...

  وأمهات المؤمنين رضي الله تعالي عنهن الطاهرات العفيفات زوجات النبي صلي الله عليه وسلم بنص كتاب الله جل وعلا كما في قوله تعالي:

"النبي أولي بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم... "

الأحزاب/5 جزء من الآية..

لأن هذا الرجل قد تعدي كل حدود الأدب وأبسط قواعد الحياء مع صحابة رسول الله صلي الله عليه وسلم ومع أزواجه أمهات المؤمنين رضي الله عنهن وعلي رأسهن أمنا عائشة رضي الله تعالي عنهــــــــــــــــــــــــــــــــــا:

 التي جاءت صورتها للنبي صلي الله عليه وسلم مع الأمين جبريل عليه السلام وكانت زوجته بأمر الله من فوق سبع سمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاوات..

تطاول عليها هذا القزم-كغيره من صعاليك الشيعة الأصاغر- بالشتم والسب بما لا يرضاه أحد علي مسلمة  أو أخت له في الله فما بالنا بأم من أمهات المؤمنين "كعائشة" رضي الله عنها إن كان قد بقي له من الإيمان شيء وأكاد أشك بل أجزم بذلــــــــــــــــــــك..

فماذا قال عنها هذا السفيه الذي لم يتعلم ولم يعرف أدني درجات الأدب والحياء، مع خير الناس وأشرف الناس وأطهر النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاس..؟؟

وأول هذه البذاءات والسفاهات والتجاوزات التي قال بها هذا النكرة: هو وصف السيدة "عائشة" العفيفة الطاهرة أحب نساء النبي صلي الله عليه وسلم إلي قلبه بنص الحديث الصحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح..

قال إنها :حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارة..!!

 بفيك التراب وفض فوك وأفواه من علمُّوك هذه البذاءة: كُهان قُم وسدنتها غير المقدسة والحوزات النجسة في النجف وطهران وقُم؛ من نكحة المتعة والتفخيــــــذ..!!

ففي خطبة له-أي حسن- لا أحسن الله إليه لا في الدنيا ولا في الآخرة- أو درس من دروسه المظلمة بقدر افترائه علي الله في كل كلمة قالها، وكلها كذب محض.. روي كغيره من الشيعة الروافض الجهلاء حديثا إِدَّعته الشيعة الكذَّابين وهم يبحثون عن كل ساقطة ولاقطة يسيئون بها إلي الصحابة أو إحدي زوجات النبي صلي الله عليه وسلم الطيبات الطاهرات.. يقــــــــــــــــــول:

"خُذُوا نِصْفَ دِينَكُمْ عَنْ هذهِ الحُمَْيَراءْ"

أي عائشة رضي الله عنها أم المؤمنين –رغم أنف الشيعة الروافض الأشرار وكل من في الأرض جميعا-

وتقول العرب عن المشبب بياضها بالحمرة"حُمْيرَاء" وقيل إن كلمة"الحمْيراء" هي تصغير"تمليح" لكلمة "حمراء".. من كلمات التدليل والمباسطة التي يجوز أن يذكرها النبي صلي الله عليه وسلم في أحاديثه الخاصة لنسائه.. لكن في مقام التعليم يُستبـــــــــــــــــــــعد ذلك..

وكان النبي صلي الله عليه وسلم يدلل عائشة رضي الله عنها أحيانا فيناديها ويقول لهـــــــــــــــــــــــــــــا   :

ياعائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش..!!

ورغم بطلان هذا الحديث وعدم صحته.. فلا يعرفه أهل الحديث ولا يعرفون سنده ويتعارض متنه مع الواقع...حيث ينكره العقل ويرده الواقــــــــــــــــــــع..

وقال ابن حجر رحمــــــــــــــه الله:

"لا أعرف له إسنادا ولا رأيته في شيئ من كتب الحديث إلا في "البداية والنهاية" لابن كثير ولم يذكر مَنْ خَرَّجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه"..

كما ذكر الحافظ ابن كثير: أنه سُئل المِزِّي والذهبي عنه فلم يعرفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه..!!

أما علماؤنا الأشاوس في مزابل الشيعة في"قُم"والنجف الأشرف"-بزعمهم الباطل- وطهران" وذيولهم وعملائهم وأجرائهم بل وخدمهم في مصر المحروسة ناهبي أموال "الخُمْسِ" في طهران وقم.. فهم يفوقون غيرهم في العلم؛ خاصة علم الحديث.. حتى أنهم يروون أحاديثهم عن "الحمار يعفور"-أعزكم الله أيها القراء الكرام- ومن يريد التأكد فليرجع إلي الموضوعات التي في ذيل مقالي الأخيــــــــــــــــــــر..

"انقذوا مصر من الهجمة الشيعية الرافضية القادمة-لا قدر الله- علي الأبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــواب"..

أي أن هذا الحديث باطل ومردود ولا يصح سنده ولا متنه.. وليس له رواة إلا أمثال هذا الذنب:"حسن محمد شحاته" الشيعي الرافضي السباَّب لصحابة النبي صلي الله عليه وسلم وأزواجه وتراه وهو يسب عائشة رضي الله عنها وكأنه بلغ الثريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا..!!

وفي حالة تجلي-عفوا تدني- من هذا الرجل الذي يعلن محاداته لله ولرسوله صلي الله عليه وسلم.. من غير خوف أو حياء أو أدب..فيسأل مستمعيه ممن هم مثله في الجهل والحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق:

أتدرون لماذا سُميت بالحُمَيْراء-هكذا ينطقها هذا الجاهل-

والناس لا يعرفون.. وفي انتظار الإجابة من القطب المبارك "حسن شحاته"... وينطق البطل بعد طول انتظار من  المستمعين  لفحشـــــــــــــــــــــــــــــــــه:

لأن هذه الكلمة تصغير"حمــــــــــــــــــــــــــارة"..!!

قاتلك الله وأمثالك أَنيَّ تُؤفَكون.. بخطئك وسفاهتك التي ليس له عقاب إلا النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار..

وكأنَّ أمنا الطاهرة العفيفة"حمارة" وأننا نحن المؤمنين أولاد "حمارة" لأنها أم لنا أليس ذلك قول قرآن ربنا جل وعلا الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه؟؟؟

فهل تقبل أيها "السفيه" أن تكون أمك التي  شرفك القرآن العظيم بالانتساب إليها - من غير أسباب تؤهلك لذلك: "حمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارة" ؟؟؟؟؟

لأنك لست من المؤمنين الذين هم أمهم عائشة ما دمت قد تجرأت علي شتمها هكذا ولا النبي-صلي الله عليه وسلم- نبيك كما قال إماميك الهـــــــــــــــــــــــــالكين:

" الخميني ونعمة الله الجزائـــــــــــــــــــــري"..

في كتبهما ومؤلفاتهما التي يتداولها الشيعة الأنجاس ومن بينهم هذا الهالك"حسن شحاتــــــــــــــــــــــــه"

فتكون أنت بالتالي: "ابن حمارة".... "وابن الحمارة يكون في  الغالب: جحشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا"..!!

وألا آيه ياشيخ حسن ياللي بترفص بالجــوز ؟؟؟

تبا لك أيها الأحمق العاق لنبيك-عفوا لنبينا لأن الشيعة لا يعترفون بهذا النبي-واسألوا التاريخ عما قاله:نعمة الله الجزائري والهالك الخميني عن الله وعن رسوله صلي الله عليه وسلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم..!!!

وارجعوا إلي مقالاتي التي أشرت إليها آنفا أو اتصلوا علي" إيميلي" المرفق مع المقال وسوف تجدون ما يبكيكم كما أبكانا كلامهم من قبـــــــــــــــــــــــــل...!!!

هذه واحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدة..

أما الثانيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة:

فهي رفضه لحديث النبي صلي الله عليه وسلم وتكذيبه بل استهزائه به كما سنري بعد قليل عـــــــــــــــــن:

 "العشرة المبشرون بالجنــــــــــــــــــــــــــة"...

ووالله الذي لا إله إلا هو لقد قال كلاما في صحابة رسول الله صلي الله عليه وسلم ما يُكذِّبُ به القرآن العظيم وحديث النبي صلي الله عليه وسلم الذي لا ينطق عن الهوى.. وكل ما يقوله وينطق به-صلي الله عليه وسلم- إن هو إلا وحيٌ يُوحي كما في قوله تعالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي:

"والنجم إذا هوي ()  ما ضل صاحبكم وما غوي ()  وما ينطق عن الهوي ()   إن هو إلا وحي يوحي () "

النجم/1-4

فتكذيب هذا الهالك لحديث العشرة المبشرين بالجنة فهو تكذيب لكل أقوال النبي صلي الله عليه وسلم، وتكذيب السنة كتكذيب القرآن لأن كلاهما وحي من الله جل  وعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا...!!!

والعشرة المبشرون بالجنة معلومون من الدين بالضرورة لدي كل مسلم لأنهم يمثلون رؤوس المجتمع المسلم في ذلك الوقت وإلي قيام الساعة وهم الذي كانوا حول النبي صلي الله عليه وسلم في ساعات العسر واليسر وكان علي رأس هؤلاء العشرة الكرام البررة:

"أبو بكر-عمر –عثمان –علي –سعد بن أبي وقاص-وسعيد بن زيد-وعبد الرحمن بن عوف-وطلحة بن عبيد الله- والزبير بن العـــــــــــوام"رضي الله عنهم أجمعين

وأنقل-للأمانة العلمية- نص ما قاله-هذا الهالك- عن هؤلاء العشرة أو بعضهم رضي الله عنهم وعن الصحابة أجمعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن:

ويُقسمُ بالله الذي لا إله إلا هو:ماحصل ذلك-وأقسم لك بالله-أنا- وأنا صادق أنك كاذب علي الله وعلي رسوله صلي الله عليه وسلم- بمعني أن النبي صلي الله عليه وسلم لم يقل ذلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك..!!

سبحانك ربي ما أحلمك وأصبرك علي هؤلاء الجهنميين

ثم يزيد في جهنميته ويقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــول:

أبوبكر في الجنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة؟؟؟

بأمارة آيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه؟؟؟

هي زريبة وألا آيـــــــــــــه؟؟؟

مش كفاية الزريبة التي دخلوها؟؟؟ ويُسَمِّيها:"زريبة بني ساعدة) ويقصد:"سقيفة بني ساعدة" التي تمت فيها بيعة أبي بكر رضي الله عنه خليفة لرسول الله صلي الله عليه وسلم وخليفة علي المسلمــــــــــــــــــــــــــــــــــين..

وعمر في الجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة؟؟؟

يخرب بيتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه..!!

وعثمان في الجنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة؟؟؟

يخرب بيتك ياعثمـــــــــــــــــــــــــــــــــــان..!!

وسعد في الجنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة؟؟؟

وسعيد بن زيد في الجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــة؟؟؟

وطلحة والزبير في الجنـــــــــــــــــــــــــــــــــة؟؟؟

وهكذا كل العشرة المبشرين في الجنة.. سَبَّهم وشتمهم واحدا بعد واحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد..!!

فهل يليق ذلك برجل باع دينه وخلقه وضميره وإنسانيته وكل جوارحه لشرذمة شيعية ضالة اشتروا ذمم هؤلاء وضمائرهم بدراهم معدودة وخسروا بذلك آخرتهم ومن قبلها دنياهم التي أفسدوها علي أنفسهم من أجل كهنـــة

 

 الشيعة الروافض في" قُم" النجسة "والأشرف" العفن "وطهران" الملوثة بنجاسة المتعة والتفخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذ..!!

ويقــــــــــــــــــــــــــــــــــول:-وهذا نص كلامه والله العظيم-

(والله لقد كَرِهْت رقم عشرة  علشان  هــــــــــــؤلاء..

الله يلعنهم هم و عشرتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهم)..!!

والله الذي لا إله غيره هذا نص ما قاله هذا السفيه في حق أفضل الخلق بعد رسول الله صلي الله عليه وسلم ورضي الله عن صحابة رسول الله صلي الله عليه وسلـــــــــــــــم..!!

هكذا كان هذا الدجال وما زال علي ضلاله.. ولم يتب رغم تبرؤ أسرته منه بسبب ضلاله هذا..فقد شهد عليه بالضلال ابنه حمزة بارك الله فيه..كما ذكرت الأنباء منذ فترة..



وبداية هذا الرجل مع التشيع عجيبة...فلو أنه لم يسافر إلي إيران لقلنا أن هذا الرجل يحب آل البيت فعلا.. رغم استغناء آل البيت عن حبه العفن هو وملايين مثله ممن لا قيمة لهم ولا وزن ولا رائحــــــــــــــــــــــــــــــة..

لكنه سعي إلي ذلك حتى جاءته دعوة من سوريا من رجل يدعي"صالح جوهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر"

كويتي الجنسية لمقابلة مسئول المكتب الشيعي لمرشد الثورة الإسلامية الإيرانية-حسب زعمهم الباطــــــــل-

"علي خامنني" في سوريا الذي بدوره قدَّم الدعوة له لزيارة "المقدسات الشيعية"-ووالله الذي لا إله إلا هو مافيها حصاة طاهرة وإنما كلها نجسة بنكاح المتعة-الزنا المقنن- في إيران..

وسافر بالفعل إلي إيران وأقام بها لمدة شهرين تعرَّف خلالها علي العديد من العناصر والقيادات الشيعية هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاك..

ومن يومها بدأت مصائب هذا الرجل تتوالي علي المسلمين كقطع الليل المظلم يوما بعد يــــــــــــــــوم..

وقد استضافت إحدي قنوات التليفزيون المصري الخاص  أحد أبناء هذا الضال ويدعي:"حمزة" بارك الله فيــــــــــــــــــــــــــهولقد سعدت بما قاله هذا الشاب-لأنني استمعت إلي هذا البرنامج للمذيع

"وائل الأبراشي"- أصلح الله حاله-أي حمزة- وقد استنكر أفعال أبيه وما انحدر إليه من ضلال، والغواية التي أصبح فيها من غير سبب يجعله هكـــــــــــذا..!!

فهؤلاء الشيعة الأنجاس قد تجذرت فيهم المعاصي والذنوب وأضاعوا بحمق علمائهم كل طريق إلي الجنة وإتيانهم بكل المعاصي والموبقات التي لم يفعلها أكفر الناس بالله،وفَعَلها هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــؤلاء..

ونحن نري النصارى واليهود رغم الضلال والفساد اللذين في عقائدهم إلا أنهم يجادلون بالباطل لإثبات صحة عقيدتهم.. ونحن نعلم جميعا حجم التحريف والتبديل اللذين وقعا في كتب هؤلاء الضالين والمغضوب عليهم والتي يسمونها بزعمهم الباطل: "كتبا مقدســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة"..!!

نرشح لك

أهم أخبار مقالات

Comments

عاجل