المحتوى الرئيسى

التونسية عايدة نصيب : أستعد لتصوير البنك الشهر المقبل وأتمنى المشاركة في عمل يتحدث عن مشاكل المرأة العربية

12/13 14:19

تشارك الفنانة التونسية عايدة نصيب فى بطولة السيت كوم "البنك"، المسلسل تأليف أسامة عبد الظاهر، وإخراج إبراهيم العوام، ويشارك في البطولة: إدوارد، ولطفي لبيب، وشهيرة كمال، والمسلسل من من إنتاج شركة الأندلس بالتعاون مع مدينة الإنتاج الإعلامي ويقدم دراما كوميدية في 30 حلقة.

 


وحول العمل تقول عايدة نصيب ل"بوابة الشروق" " ترشيحي للمسلسل جاء بعد مشاركتي مع المخرج إبراهيم العوام فى فيلم قصير بعنوان «سرطان العصر القادم»، الذى يتناول قضية الشذوذ الجنسى لدى بعض الفتيات فى الوطن العربى، وهو من تأليف وإخراج إبراهيم العوام، وسيناريو وحوار أحمد خاطر، الذى تم تكريمه فى مهرجان موسكو، ويعد العمل الأول لي في مصر ".

 

 

وتضيف عايدة " من المقرر أن نبدأ تصوير العمل ينار المقبل، وهناك مشروعن أخرين لمسرحية وفيلم قصير سوف أقوم بالاتفاق عليهما قريبا".

 

 

تدور أحداث المسلسل فى بنك مفلس من خلال شخصيات العاملين بالبنك والعملاء، وما يحدث بينهم من مواقف كوميدية، تقوم كل حلقة عصابة بمحاولة سرقة البنك، فلا تجد أموالاً، فتقوم بترك أموال للعاملين بالبنك.

 

 

وحول بدايتها الفنية تقول عايدة "كانت بدايتي من خلال مسرح الهواة من خلال مسرحية "الحلاج"، من تأليف وإخراج فتحي أحمد الأخميري، حيث أنني خريجة المعهد العالى للموسيقى والمعهد بتونس".

 

 

وتشير عايدة نصيب أنها ترغب في عمل دور عن المشاكل التي تعانها المرأة العربية وعن أهم الظواهر النفسية والإجتماعية الت تعيشها المرأ ةفي مجتمعنا العربي، وتقول " أرغب في التمثيل مع عدد من النجوم المصريين مثل كريم عبدالعزيز، وعادل إمام وغادة عادل ويسرا، وياسمين عبدالعزيز ومنة شلبي وإلهام شاهين والدكتور يحيى الفخراني".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل