المحتوى الرئيسى

نجران يخطط لإخفاء الهلال.. وتألق الفيصلي يخيف الاتفاق

12/10 03:32

تستكمل اليوم (الجمعة) مباريات الجولة 12 من دوري 'زين' السعودي للمحترفين، بإقامة اربع مباريات تشكل أهمية بالغة لفرق الدوري، حيث سيلتقي الوصيف الهلال بنظيره نجران في الرياض، بينما يحل الفتح ضيفاً على التعاون في بريدة، ويذهب الاتفاق لملاقاة الفيصلي في المجمعة، فيما يستضيف هجر نظيره القادسية.

الهلال - نجران

يقام اللقاء الساعة الثالثة عصراً على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ويجمع الهلال الباحث عن الصدارة بضيفه نجران الذي يسعى للتقدم نحو مراكز الوسط.

ويملك الهلال 27 نقطة احتل بها مركز الوصيف في سلم الترتيب، ولدى نجران 10 نقاط مكنته من الوصول للمركز التاسع.

وسيلعب الهلال المواجهة من أجل اعتلاء الصدارة، ومواصلة مسلسل الانتصارات الماضية، إذ سيدرك الهلاليون صعوبة اللقاء، وهم يلتقون فريقاً لديه رغبه جادة بتحقيق نتيجة ايجابية، ما يؤكد أن المدرب الألماني توماس دول سيضع باعتباره أهمية التسجيل والوصول إلى مرمى الخصم باكراً، ومن المنتظر أن يلعب المدرب بطريقته المعتادة، عبر الاعتماد على رأس حربة تقليدي واحد، وغزو مرمى الخصم من الأطراف، وسيغيب المدافعان ماجد المرشدي، وعبدالله الزوري؛ لحصولهما على ثلاثة إنذارات.

ومن أبرز الأسماء في القائمة (الزرقاء) عبدالعزيز الدوسري وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب والثنائي المغربي عادل هرماش ويوسف العربي والكاميروني ايمانا.

التعاون يواجه قوة الفتح... وتنافس خاص بين هجر والقادسية

وفي الجهة المقابلة، يدخل نجران اللقاء بحثا عن التسجيل الباكر وإبطال مفاجأة أصحاب الضيافة، ما يدفع المدرب المقدوني جيوكو حاجيفسكي إلى اللعب بطريقة متوازنة في الشقين الدفاعي والهجومي، ومن أبرز الأسماء في قائمة الفريق المحترف المقدوني زوران بالدوفاليفو، والمهاجم الصربي دوسان دوكك، والسوري جهاد الحسين، إضافة إلى المدافع طلال عسيري، واللاعبين بدر الحقباني وأحمد مفلح، وسيفتقد الفريق لخدمات مدافعه صالح دويس لحصوله على ثلاثة إنذارات.

التعاون - الفتح

يقام اللقاء الساعة الثالثة والربع عصراً على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، ويجمع التعاون بالفتح.

ويملك التعاون 8 نقاط في المركز الثالث عشر، مقابل 15 نقطة للفتح في المركز الخامس.

ومن المتوقع أن يبقي مدرب التعاون الروماني فلورين موتروك الأسماء التي شاركت أمام النصر مع تغيير طفيف في بعض المراكز، ومن أبرز الأسماء التي يعتمد عليها المدرب المهاجمان عماد حنتول وبدر الخميس، ولاعب الوسط أحمد الحربي والمغربي صلاح الدين عقال، والألباني ميجين ميميلي والحارس فهد الثنيان.

وفي الجهة المقابلة، يدخل الفتح اللقاء لتعويض خسارته الماضية أمام الهلال. وسيفتقد مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال لخدمات الثنائي أحمد بوعبيد وبدر النخلي لحصولهما على البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي، ومن أبرز الأسماء التي يعتمد عليها المدرب المهاجمين ربيع سفياني، والكونجولي دوريس سالومو ولاعب الوسط عبدالله الدوسري.

الفيصلي - الاتفاق

يقام على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة الساعة الثالثة وعشر دقائق عصراً، وسيبحث الفيصلي عن تعويض النقاط التي فقدها في الجولات الثلاث الأخيرة، لكن الفريق سيصطدم بطموح الاتفاق الذي يسعى بدوره لتعويض خسارته السابقة على يد الشباب.

ويملك الفيصلي 11 نقطة في المركز الثامن، مقابل 24 نقطة للاتفاق صاحب المركز الثالث. ومن المتوقع أن يلعب (عنابي سدير) بطريقه هجومية مع تأمين المناطق الدفاعية، ويعتمد المدرب الكرواتي زلاتكو على الحارس تيسير آل نتيف، ولاعبي الوسط السوري وائل عيان والكرواتيين داريو يرتيتش وبيروبيتش والمهاجم البوسني عاصم سيهيتش والمهاجم بدر الخراشي، وستشهد قائمة الفريق عودة الثنائي عقيل الصحبي وعمر عبدالعزيز بعد غيابهما عن اللقاء الماضي بداعي الإيقاف.

وعلى الجانب الآخر، ويعتمد مدرب الاتفاق الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش على الحارس فايز السبيعي والمهاجم يوسف السالم والأرجنتيني تيجالي، وسيفتقد الفريق لخدمات الثنائي مبارك وجدي وزامل السليم لانضمامهم للمنتخب الاولمبي، وستشهد قائمة الفريق عودة المدافع الكوري الجنوبي لي جونغ الذي غاب عن اللقاء الماضي بداعي الإيقاف.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل