المحتوى الرئيسى

30-11-2011 Happy Feet TWO اليوم في السينمات المصرية

12/01 00:33

عيون ع الفن: تستقبل دور العرض المصرية اليوم فيلم الخطوات السعيدة 2 Happy Feet TWO وهو أحدث إصدارات شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام في مصر والعالم العربي في عالم الرسوم المتحركة، الفيلم هو الجزء الثاني للفيلم الناجح والحاصل على الأوسكار في فئة أفلام الرسوم المتحركة الخطوات السعيدة.

الخطوات السعيدة 2 يروي قصة البطريق إريك ابن مامبيل والذي قام بالأداء الصوتي له إيلجا وود وهو زعيم المستعمرة حالياً، إريك هو تماماً مثل والده مامبيل الذي كان بطل الجزء الأول فهو لا يستطيع الغناء أو الرقص، والفيلم يتابع مامبل وعائلته وأصدقائه عندما يكتشفون تهديداً جديداً على وطنهم ويجب أن يعملوا معاً من أجل التصدي له.

نجوم فيلم الخطوات السعيدة 2 هم إيلجا وود، روبن ويليامز، براد بيت ومات دامون، صوفيا فيرجارا، هانك أزاريا وبينك وإخراج جورج ميلر، الفيلم من توزيع يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع في العالم العربي، والوكيل الحصري لشركتي وارنر بروس وفوكس في مصر.

يعرض فيلم الخطوات السعيدة 2 في دور العرض المصرية: القاهرة| سيتي ستارز بمدينة نصر، جولدن ستارز بمدينة نصر، جالاكسي بالمنيل، هيلتون رمسيس بوسط البلد، السلام بمصر الجديدة، فاميلي بالمعادي، الإسكندرية| سيني بلكس، أمير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل