المحتوى الرئيسى

«الخليج المتحد» يفتتح فرعه الـ 30 في الجزائر

12/01 14:18

1 ديسمبر 2011- افتتح فرع بنك الخليج المتحد ـ الجزائر أحد فروع مجموعة شركة مشاريع الكويت فرعه الـ 30 في مدينة وهران غربي العاصمة الجزائرية.

وأشرف سفيرنا لدى الجزائر سعود فيصل الدويش برفقة والي ولاية وهران عبدالمالك بوضياف والمدير العام لفرع بنك الخليج الجزائر محمد لوهاب على افتتاح الفرع الجديد الذي يعتبر الثاني في عاصمة الغرب الجزائري والأول من نوعه من حيث الخدمات المقدمة للعملاء.

وقال لوهاب في تصريح لـ «كونا» ان الفرع الجديد سيقدم خدمات مصرفية عالية الجودة، حيث يستطيع الزبائن القيام بعدد كبير من العمليات المصرفية والشيكات وكشوفات الحسابات والسحب الآلي أيضا ويعمل طوال أيام الأسبوع دون توقف.

وأضاف ان البنك يقوم بتمويل الأفراد والشركات والتجار ذوي المهن الحرة وتقديم قروض سكنية وتمويل الاستثمارات بفوائد وتمويل آخر مطابق لمبادئ الشريعة الإسلامية، فيما يستطيع العميل الاستفادة من الخدمات المصرفية بالسيارة.

وأكد ان البنك سيتوسع في الجزائر حيث من المقرر فتح 50 فرعا آخر في عدة مناطق جزائرية خلال العامين المقبلين من بينها فروع في عاصمة الشرق الجزائري قسنطينة ومنطــقة بئر توتـــة وفي شارع (ديدوش مراد) في قلب العاصمة الجزائرية.

وقال لوهاب ان رأسمال بنك الخليج ـ الجزائر يبلغ 10 مليارات دينار جزائري أي ما يعادل 100 مليون يورو ويوظف 450 موظفا جزائريا.

من جهته، قال سفيرنا لدى الجزائر سعود فيصل الدويش ان الكويت لها رغبة قوية في تعزيز الاستثمارات الكويتية بالجزائر في جميع المجالات.

وأضاف الدويش ان المستثمرين الكويتيين لديهم رغبة كبيرة في الاستثمار بالسوق الجزائري في مجال البنوك والتأمين والفنادق والبناء والخدمات وصناعة الدواء.

ودعا الدويش المستثــمرين ورجال الأعمال الكويتيين إلى اغتنام الفرص المتوافرة بالســوق الجزائري من أجل إنشاء استثمارات جديـــدة في ظــل النجاح الذي حققته الاستــثمارات الكويتية بالجزائر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل