المحتوى الرئيسى

مانشستر يونايتد يتعثر في ملاحقته لسيتي المتصدر

11/26 21:55

أضاع مانشستر يونايتد فرصة لتقليص الفارق مع غريمه المتصدر مانشستر سيتي بتعادله 1-1 مع ضيفه نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وبعدما تقدم مانشستر يونايتد بهدف في بداية الشوط الثاني عن طريق خافيير هرنانديز نجح ديمبا با في ادراك التعادل لنيوكاسل من ركلة جزاء مثيرة للجدل ليبقي مانشستر يونايتد الذي يدربه اليكس فيرجسون على بعد أربع نقاط من سيتي الذي سيحل ضيفا على ليفربول يوم الاحد.

وبفضل ثنائية ايمانويل اديبايور بقي توتنهام هوتسبير في المركز الثالث بعدما عوض تأخره ليفوز 3-1 على مضيفه وست بروميتش البيون في حين تخلص تشيلسي من تراجعه في الفترة الاخيرة ليفوز 3-صفر على ضيفه ولفرهامبتون واندرارز ويمنح مدربه اندريه فيلاس بواش دفعة معنوية.

وتقدم تشيلسي - الذي خسر ثلاث مرات في اخر أربع مباريات بالدوري بينها اخر مباراتين على أرضه - بثلاثة أهداف عن طريق جون تيري ودانييل ستوريدج وخوان ماتا قبل نهاية الشوط الاول.

وسجل فرانكو دي سانتو هدفا في المراحل الاخيرة ليفوز ويجان اثليتيك 2- 1 على سندرلاند. وتراجع بلاكبيرن روفرز الى ذيل الترتيب بخسارته 3-1 أمام ستوك سيتي في وقت سابق.

وكان ستيف كين مدرب بلاكبيرن - الذي واجه احتجاجات من مشجعي الفريق الذين يريدون رحيله - وقع على عقد معدل مع النادي هذا الاسبوع رغم عدم تغيير مدة العقد في محاولة من شركة فنكيز الهندية مالكة النادي لاظهار الدعم للمدرب.

لكن بلاكبيرن الذي حقق انتصارا واحدا في 13 مباراة خسر باستاد بريطانيا بعد أن تأخر بهدف في الدقيقة 28 عندما اسكن روري ديلاب الكرة الشباك بعد ركلة حرة نفذها جيرمين بينانت.

واهدر الارجنتيني ماورو فورميكا فرصة رائعة لادراك التعادل في بداية الشوط الثاني قبل أن يضاعف ستوك تقدمه في الدقيقة 58 عندما سدد جلين ويلان كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بلاعب قبل أن تسكن مرمى الحارس بول روبنسون.

وسجل بيتر كراوتش الهدف الثالث بتسديدة بقدمه اليسرى قبل 18 دقيقة من النهاية قبل أن يقلص الاسباني روبن روكينا الفارق لبلاكبيرن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل