المحتوى الرئيسى

الدوري الإنجليزي: مانشستر يتعادل مع نيوكاسيل ويبتعد عن سباق الصدارة

11/26 20:53

إبتعد فريق مانشستر يونايتد خطوة جديدة عن سباق الصدارة مع جاره – مانشستر سيتي – عندما تعادل على أرضه – ملعب أولد ترافورد – ووسط جماهيره مع ضيفه فريق نيوكاسيل بهدف لمثله ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

بدأ خافيير هيرنانديز التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 49 عندما نفذ واين روني ضربة حرة مباشرة ارتطمت بالدفاع وعادت له مرة أخرى ليسددها مرة أخرى وتعاود الارتطام بالدفاع ، ويحاول المدافع ستيفين تايلور تشتيتها ليسددها مباشرة في جسد خافيير وتحول اتجاهها نحو المرمى.

 

وفي الدقيقة 63 استحوذ اللاعب الفرنسي حاتم بن عرفة على الكرة وتوغل بها داخل منطقة جزاء المانيو ليعرقله المدافع الدولي ريو فيرديناند ويحتسب الحكم ضربة جزاء يودعها ديمبا با على يسار ديفيد دي خيا متعادلا لفريقه في الدقيقة 64.

 

بهذا التعادل ظل مانشستر يونايتد في الوصافة برصيد 30 نقطة بفارق أربع نقاط عن متصدر الدوري ، بينما إرتفع رصيد نيوكاسيل إلى النقطة 26 إحتل بهم المركز الرابع.

 

وفي باقي المباريات سقط سندرلاند بمشاركة أحمد المحمدي أمام ضيفه ويجان أثليتيك 1-2 ، تقدم صاحب الأرض بواسطة السويدي كريستيان لارسون في الدقيقة 8 ، وأحرز هدفي ويجان خوردي جوميز في الدقيقة 44 وفرانكو دي سانتو في الدقيقة 93 ليتجمد رصيد ساندرلاند عند 11 نقطة في المركز الـ15 ، بينما ارتفع رصيد ويجان إلى تسع نقاط احتل بهم المركز الـ19.

 

وقلب توتنهام تخلفه أمام مضيفه وست بروميتش البيون 0-1 إلى فوز صريح 3-1 ورفع رصيده إلى 28 نقطة إحتل بهم المركز الثالث مع تبقي له مباراة مؤجلة ، بينما تجمد رصيد عند 14 نقطة في المركز الـ13.

 

أحرز أهداف توتنهام ايمانويل اديبايور في الدقيقة 25 وجيرماين ديفو هدفين في الدقيقتين 81 و93 ، بينما أحرز هدف ويست بروميتش الوحيد لاعبه في الدقيقة 10.

 

وحسم تشيلسي مباراته مع ضيفه ولفرهامبتون بفوز كبير بثلاثية نظيفة ، وأنقذ مدربه البرتغالي اندريه فيلاس-بواش من الإطاحة به عقب خسارته أوروبيا من باير ليفركوزين.

 

إفتتح جون تيري التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 7 عندما حول ركنية خون ماتا بضربة رأس ، وعزز دانيال ستاريدج هذا التقدم ي الدقيقة 29 ، وأنهى الإسباني ماتا المباراة تماما في شوطها الأول عندما أحرز الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

 

وتمكن ستوك سيتي من الفوز على ضيفه بلاكبيرن 3-1، أحرز أهداف ستوك سيتي الأيرلنديان روري ديلاب و جلين ويلان في الدقيقتين 28 و58 والإنجليزي بيتر كراوتش في الدقيقة 72 ، وأحرز هدف الضيوف الوحيد الفرنسي ستيفين نزوزي في الدقيقة 86.

 

رفع ستوك سيتي بهذا الفوز رصيده إلى 15 نقطة محتلا المركز الـ12 بفارق الأهداف خلف آستون فيلا وكوينز بارك رينجرز ، في حين توقف رصيد بلاكبيرن متذيل الترتيب عند 7 نقاط.

 

وفاز نوريتش سيتي على ضيفه كوينز بارك رينجرز 2-1 ، سجل للفائز راسل مارتن وجرانت هولت في الدقيقتين 15 و73 ، بينما أحرز لوك يونج هدف كوينز بارك رينجرز في الدقيقة 59.

 

ارتفع رصيد نوريتش إلى 16 نقطة احتل بهم المركز التاسع ، بينما تخلف عنه كوينز بارك رينجرز بنقطة واحدة ليقبع في المركز الـ11.

 

وفاز إيفرتون على بولتون واندرز بهدفين نظيفين أحرزهما مروان فلايني واليوناني ابوستولوس فيليوس في الدقيقتين 49 و78.

 

الجدير بالذكر أن صاحب الأرض – بولتون – بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 19 من الشوط الأول بعد أن تم طرد مدافعه ديفيد ويذر.

 

ويلعب ارسنال وفولهام على ارض الاول فى اخر مباريات اليوم ، بينما يسدل الستار على أحداث هذه الجولة غدا الأحد عندما يواجه سوانزي سيتي على أرضه فريق أستون فيلا ، ويستضيف ليفربول متصدر الدوري مانشستر سيتي في مواجهة من العيار الثقيل.

- * بيانات يجب إدخالها


- التعليقات الواردة من القراء هي مسئولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة

- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع (سياسة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل