المحتوى الرئيسى

الصحة: 6 وفيات و40 مصابا فى 7 حوادث طرق وانهيار بمنزلين

11/16 18:31

القاهرة-أ ش أ

أعلنت وزارة الصحة عن وفاة 6 أشخاص وإصابة نحو 40 آخرين الأربعاء في 7 حوادث للطرق بمحافظات سوهاج والبحر الأحمر وبورسعيد وكفر الشيخ وجنوب سيناء وشمال سيناء , وانهيار جزئى بمنزلين بالإسكندرية .

وصرح محمد الشربينى المتحدث الرسمى لوزارةالصحة بأن حادث انقلاب سيارة فى طريق قرية بيت داود جرجا محافظة سوهاج , أسفر عن 5 مصابين تم تحويلهم إلى مستشفى جرجا المركزى وتقرر خروجهم بعد تحسن حالتهم .

وأشار إلى أن حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق رأس غالب / الزعفرانة , أسفر عن 7 مصابين وحالة وفاة واحدة تم تحويلهم إلى مستشفى رأس غالب , وإصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات بالجسم , وتقرر خروج 4 حالات منهم بعد تحسنهم وتحويل حالتين إلى مستشفى الغردقة ومصاب مازال تحت الملاحظة .

وقال المتحدث الرسمى إن الحادث الثالث كان لتصادم سيارتين أمام قرية الفردوس طريق بور سعيد دمياط , وأسفر عن 7 مصابين وحالتى وفاة , وتم تحويل مصاب إلى مستشفى الزهور و6 مصابين إلى مستشفى بور سعيد العام , وتقرر خروج 4 حالات من بينهم بعد تحسن حالتهم وتحويل حالة إلى مستشفى طوارىء المنصورة وأخرى إلى مستشفى الإسماعيلية .

وأضاف أن محافظة كفر الشيخ وقع بها حادثان الأول تصادم سيارتين بطريق الرافد الدولى , وتصادم آخر على طريق وادى النطرون / العلمين , أسفر الأول عن 6 مصابين تم تحويلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام , وتقرر خروجهم جميعا بعد تحسن حالتهم .. مشيرا إلى أن التصادم الثانى أسفر عن حالتى وفاة تم تحويلهم إلى مستشفى وادى النطرون .

وأوضح أن الحادث السادس تصادم سيارة بأشخاص فى طريق النفق شرم الشيخ مدينة رأس سدر محافظة جنوب سيناء وأسفر عن وفاة شخص وإصابة آخر , تم دخوله إلى مستشفى رأس سدر وهو مصاب بجروح وكدمات متفرقة ثم تقرر تحويلة إلى مستشفى جامعة الإسماعيلية لاستكمال علاجه.

ولفت الشربينى إلى أن الحادث السابع لانقلاب سيارة بطريق المطار عند دوران المزرعة اتجاه العريش , وأسفر عن 7 مصابين تم تحويلهم إلى مستشفى العريش العام وهم تحت العلاج والملاحظة .

أما عن الحادث الثامن والتاسع , فوقعا فى محافظة الإسكندرية وهما بسبب انهيار جزء من منزل , الأول ب 4 شارع جابر ابن أفلح الظهرية باكوس , وأسفر عن 5 مصابين تم تحويلهم إلى المستشفى الأميرى وهم تحت الملاحظة , والثانى ب 42 شارع النيل بعد قسم كرموز , وأسفر عن مصابين اثنين تم إسعافهم فى مكان الحادث .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل