المحتوى الرئيسى

سينتريون تتيح المراقبة عن بعد لـ 100 ألف جهاز مكتبي من كونيكا مينولتا في جميع أنحاء العالم

11/16 12:31

غزة - دنيا الوطن

أعلنت "سينتيريون" الشركة العالمية الرائدة في مجال وحدات الاتصال آلة-إلى-آلة، إحدى الشركات التابعة لشركة "جيمالتو"، (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL 0000400653 GTO)، بالتعاون مع شركائها "إنسايد إم 2 إم" و"إم سي تي تكنولوجيز"، بأنهم تخطوا حاجز تزويد 100 ألف جهاز من "كونيكا مينولتا" المكتبية متعددة الوظائف بحلّهما المشترك للاتصالات والمراقبة عن بعد "آلة-إلى–آلة". وتعمل وحدات "الجافا" الحائزة على جائزة، والتي تنتجها "سينتيريون"، على توفير خدمة اتصالات البيانات اللاسلكية الآمنة وتشغيل برمجيات تطبيقية مصممة لإدارة خدمات واحتياجات صيانة الآلات المكتبية لفئة المشاريع في أي مكان في العالم.




وستتمكن "كونيكا مينولتا" من خلال هذا الحل من مراقبة الطابعات، وآلات النسخ، والماسحات الضوئية، وأجهزة الفاكس في القطاع، وإدارة الصيانة الدورية، وتسهيل الفحص عن بعد، ومتابعة نماذج الاستخدام، وتحديد النقص في الموارد، أو أي أمور أخرى قبل وقوع أية مشاكل، وتعمل تقنية "الجافا" المدمجة في الحل من "إنسايد إم 2 إم" على جمع المعلومات عن الآلة من خلال وحدة "إم تي سي" الموصولة بها، وتعمل وحدة "سينتيريون" على إجراء اتصال في الاتجاهين عبر الشبكات اللاسلكية بالمخدّم النهائي المقدم من "إنسايد إم 2 إم". ويمكن لمدراء النظام الدخول إليه من أي حاسب، أو هاتف ذكي، أو جهاز توصيل لاستلام التحديثات أو التنبيهات عند الحاجة. وعند حدوث أعطال يتم إرسال تنبيه أوتوماتيكي عبر البريد الإلكتروني، أو الرسائل النصية القصيرة "إس إم إس"، أو إلى البوابة على شبكة الإنترنت يتم فيها تحديد المشكلة الحقيقية وتاريخ وقوعها بدقة، ما يمكن مدراء الخدمة من تسهيل إجراء أعمال الصيانة في الوقت الناسب.


وقال فرانك زيمير، مدير فريق قسم خدمات الطابعات محسنة الأداء في "كونيكا مينولتا بزنيس سوليوشن يوروب": "يرفع مفهوم العناية عن بعد القوي من "كونيكا مينولتا" الجاهزية، ويحسن كم العمل، ويسهم بشكل واضح في خفض التكاليف على العملاء، فالتعاون مع شركاء على مستوى عالي شكّل الأساس لنجاح الاتصال بما يزيد عن 100 ألف جهاز".

 من جانبه قال ديريك أوهليج، المدير التنفيذي لشركة "إنسايد إم 2 إم"" "لقد قمنا باختيار ‘سينتيريون’ كشريك لنا في تقنيات الاتصالات لما تتمتع به تقنية "آلة-إلى-آلة" من إقبال كبير وكذلك لخبرتها الأمنية فضلاً عن تقديمها للدعم الهندسي في الأسواق المحلية في جميع أنحاء العالم، وتعد وحدة جافا من ‘سينتيريون’ أمراً حاسماً في استضافة البرمجيات والاتصالات الآمنة بحيث تمكّن من التوفير في التكاليف من خلال الاستغناء عن الحاجة لمعالجات وتعقيدات إضافية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل