المحتوى الرئيسى

مفاجآة: كيت ميدلتون وأميرة الطويل والشيخة موزة خارج قائمة أجمل أميرات العالم (صور)

11/15 13:51

رغم اختيارها عدة مرات كأكثر أميرات العالم أناقة - نظرا لاعتمادها على ستايل يجمع بين البساطة والأناقة - إلا أن الأميرة الشابة كاثرين "كايت ميدلتون" - زوجة الأمير ويليام "ثاني وريث لعرش المملكة المتحدة - قد فشلت في الانضمام لأجمل أميرات العالم في القائمة التي وضعتها وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" والتي تضم أجمل عشر أميرات في العالم، وذلك على الرغم من وجود ثلاث أميرات بريطانيات ضمن القائمة.

وقد احتلت مارثا لويز "أميرة النرويج" قمة القائمة، وهي تبلغ من العمر 40 عاما، وتخصصت في علم النفس، وتحب الموسيقى وتمارس ادارة الأعمال.

بينما جاءت الأميرة هيا بنت الحسين ذات الـ 37 عاما - شقيقة العاهل الأردني الملك عبد الله بن الحسين - في المركز الثاني، وقد درست الفلسفة والسياسة والاقتصاد بجامعة أوكسفورد ببريطانيا، والمعروف أنها تحب ممارسة الرياضة.

أما أميرة السويد "فيكتوريا" -33 عاما - فقد جاءت في المرتبة الثالثة، وهي المرشحة الأولى لتولى عرش المملكة السويدية خلفا للملكة مارجريت، والمعروف عنها حبها للمشاركة في الأنشطة الخيرية .

بينما حلت "ستيفاني" أميرة موناكو المركز الرابع، وهي تبلغ 46 عاما، وتحب الغناء وتصميم ملابس السباحة والديكورات.

أما "ساياكو كورودا" - 42 عاما - ابنة امبراطور اليابان فقد احتلت المرتبة الخامسة، والتي لن يمكنها أبدا تولي عرش الامبراطورية اليابانية، لأنها تزوجت من مدني عام 2005، فتنازلت عن حقها الشرعي في اعتلاء العرش.

تشارلوت كاسيراي - 25عاما - أميرة موناكو حصلت على المركز السادس، ولفتت الأنظار بجمالها الشديد، وقدرتها على التحدث بلباقة، نظرا لدراستها المتعمقة في مجال الفلسفة.

وقد جاءت بياتريس - 24 عاما - في المركز السابع، وهي ابنة الأمير أندرو، والمرشحة رقم 16 لتولي عرش المملكة المتحدة.

وفي المركز الثامن جاءت أميرة السويد "مادلين" - 29 عاما ، تليها الأميرتان البريطانيتان زارا، وجابريلا.

بينما خلت القائمة بالطبع من اسم كايت ميدلتون، وكذلك الأميرتين "أميرة الطويل" زوجة الأمير الوليد بن طلال، والشيخة موزة عقيلة أمير قطر، وذلك رغم اشادة وسائل الاعلام بأناقتهن وذوقهن وجمالهن الساحر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل