المحتوى الرئيسى

دي يونج يدخل اهتمامات ريال مدريد

11/13 19:40

ذكرت صحيفة "دايلي ستار" أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني قد أرسل كشافته لمتابعة الهولندي الدولي نيجيل دي يونج لاعب وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال لقاء فريقه امام نادي فياريال الإسباني بدوري أبطال أوروبا تمهيداً لإطلاق عرض للحصول على خدماته.

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن المدرب الاستثنائي قد بدأ الاعداد لإطلاق عرض للتعاقد مع لاعب الوسط البالغ من العمر 26 عاما مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

ويعوّل مورينيو على استغلال توقف محادثات دي يونج مع مسئولي النادي الإنجليزي الثري بشأن تجديد تعاقده وخاصة بعد أن أبدى اللاعب استياءه من معاملة النادي معه.

وقالت الصحيفة إنه من المقرر أن يستأنف اللاعب ومسئولو السيتي المحادثات مطلع العام الجديد, إلا أن مورينيو سيحاول استغلال الفترة الحالية لإغراء الهولندي الدولي بالانتقال إلى ملعب السانتياجو برنابيو.

وأشار تقرير الصحيفة إلى هوس مورينيو بلاعبي خط الوسط, فرغم امتلاكه العديد من اللاعبين المتميزين في خط الوسط الدفاعي أمثال الإسباني الدولي زابي ألونسو والألماني سامي خضيرة, إلا أن الأخير بدأ يخرج شيئا فشيئا من حسابات المدرب البرتغالي.

يشار إلى أن دي يونج قد أحرز هدفا واحدا لمان سيتي خلال مشاركته بقميص الفريق في 103 مباريات مختلفة منذ انضمامه لصفوف متصدر ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في يناير من عام 2009 قادما من نادي هامبورج الألماني مقابل 18 مليون جنيه إسترليني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل