المحتوى الرئيسى

دبى 2011 : بوجاتى تقتحم معرض دبى الدولى بثلاثة طرازات من جراند سبورت

11/13 04:02

Ifurat.com - تأكيداً على اهتمامها الكبير بسوق الشرق الأوسط للسيارات وإدراكها لقدرات هذا السوق ومعدلات النمو الواعدة له ، كشفت شركة بوجاتى عن ثلاثة نسخ مختلفة من طراز جراند سبورت الذى يعد أسرع سيارة مكشوفة فى العالم ، لتستعد لإطلاقهم رسمياً فى المنطقة مستغلة خبراتها وتاريخها الطويل فى صناعة التحف الهندسية النادرة التى يقدرها محبى السيارات فى المنطقة .

وتأتى الطرازات الثلاثة بتشكيلة متميزة من التجهيزات ، بداية من الطراز الأول المطلى باللون الأصفر اللامع إضافة إلى اللون الأسود فى الجزء السفلى من السيارة إضافة إلى العجلات ، وتنساب تلك الألوان فى تناسق إلى داخل المقصورة التى تحتوى على مقاعد صفراء تمت حياكتها بالكامل باللون الأسود مع تطعيمات من الكاربون فايبر حول المقصورة ليحاكى الذوق العام لتلك السيارة ما كان يعشقه مؤسس علامة بوجاتى " ايتور بوجاتى " .

وبكونها نسخة متميزة من سيارة يزيدها تميز كونها الأسرع فى العالم فى الفئة المكشوفة ، يرتفع سعر تلك النسخة إلى 1.58 مليون يورو .

أما النسخة التالية فهى ذات لونين متداخلين وهما الأزرق الكربونى الساطع والمغطى بأكسيد الالومنيوم المصقول فى الجزء السفلى من السيارة إضافة إلى العجلات المعدنية مع وضع لمسة الماسية مكونة من درجتين لونيتين لتلك العجلات ، وقد أضيف إلى التصميم مزيد من البريق بتقديم فتحات التهوية الأمامية المصنعة من الالومنيوم اللامع أيضا .

ومن الداخل تأتى السيارة مغطاة باللون البرتقالى الفاخر إضافة إلى الجلد الأزرق والألياف الكربونية الزرقاء التى تغطى لوحة العدادات وعجلة القيادة والكونسول ، مع اعتماد خياطة لعجلة القيادة وذراع نقل السرعات بالخيط البرتقالى ، ويبلغ سعر تلك النسخة 1.74 مليون يورو .

وأخيراً تأتى النسخة الثالثة ذات اللون الأخضر الذى يبرز من تحته جسد الكاربون فايبر ويغطى أطرافه السفلية طلاق الالومنيوم اللامع ليصل سعره إلى 1.74 مليون يورو .

وتأتى تلك الطرازات الجديدة من بوجاتى جراند سبورت لتستعرض احدث استخدامات بوجاتى للألوان ومواد التصنيع وما يمكن أن تقدمه الشركة لعملائها من تجهيزات متميزة تناسب كافة الأذواق مع القدرة على تعديل كافة الخيارات بما يناسب العملاء لتوفر بوجاتى تجربة متميزة لـملاك جراند سبورت والمخطط إنتاج 150 نسخة منها فقط .

أضف تعليقا

محتويات هذه الخانة سرية ولن تظهر للآخرين

Facbook

Twitter

rss

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل